تسريحات شعر و مكياج مايا دياب في برنامج اسال العرب

تسريحات شعر مايا دياب تنوعت بين التسريحات العصرية والغريبة في اطلالاتها في برنامج اسال العرب. فالنجمة مايا دياب لطالما تميزت بالجرأة في اختيار اطلالاتها وتسريحات شعرها ومكياجها.

وفي برنامج اسال العرب اطلت مايا دياب باطلالات اختلفت الاراء حولها، ونحن اليوم جمعنا لك 8 اطلالات مختلفة، من تسريحات شعره ومكياج، شاهديها وشاركينا رأيك بها.

تسريحات شعر ومكياج مايا دياب في برنامج اسال العرب :

تسريحات شعر قصير ، جريئة ومتميزة :

اعتمدت مايا دياب في اخر اطلالاتها في برنامج اسال العرب تسريحة الشعر القصير، حيث اختارت تصفيفات تتميز بالجرأة والتفرد. فنراها بشعر قصير مجعد بشكل كثيف، وقد ناسب شكل وجهها بشكل ملحوظ. ولاطلالة اخرى اختارت تصفيفة جريئة لم تنال اعجاب معظم محبيها، هي عبارة عن شعر منسدل مرفوع من المنتصف بشكل كعكة. اما مكياجها فكان مكياج سموكي بظلال ترابية والايلاينر الاسود المسحوب، وشفاه نيود جذابة، او بلون بني محمر.

مايا دياب في تسريحة شعر قصير

تسريحات شعر عصرية وانثوية :


اطلت مايا دياب في بعض حلقات البرنامج بتسريحات شعر انثوية وعصرية، فنراها اختارت الشعر المموج والمرفوع من الناحية الامامية، هذه التسريحة التي جعلتها تبدو اصغر سناً. كما اختارت تسريحة انيقة ومميزة بالشعر المرفوع مع الغرة المفروقة في منتصف الراس. واكلمعتاد اختارت مكياج سموكي مع الايلاينر الاسود وبظلال باللون الفضي واخرى باللون البني، ولهاتين الاطلالتين اختارت احمر الشفاه البني المات والاحمر المائل للبرتقالي.

مايا دياب في تسريحات شعر عصرية

تسريحات شعر طويل مموج :

تسريحة الشعر الطويل المموج من اكثر التسريحات التي تعتمدها مايا دياب في اطلالاتها. تسريحة الشعر الطويل المموج تليق بشكل وجه مايا دياب وتزيد من جاذبيتها وسحرها الخاص. اما مكياجها هو مكياج سموكي مع شفاه اما وردية فاتحة او باللون التوتي المات.

مايا دياب في تسريحة شعر طويل