10 نصائح جمالية لإلتقاط صور سيلفي رائعة

التقاط صور السلفي طريقة سهلة ومرحة لتوثيق اجمل اللحظات مع الاهل والاصدقاء، لإظهار ثقتك بنفسك وشخصيتك وابراز حسك في عالم الموضة والجمال. ومن منا لا تعشق التصوير وإلتقاط صور سيلفي لتبقى ذكرى جميلة للحظات مميزة عشناها. 

صور السيلفي أصبحت اليوم من أكثر الصور انتشاراً عبر صفحات التواصل الإجتماعي من فيس بوك، انستقرام وسناب شات. إختيارك للإضاءة الكافية والزوايا الجيدة للتصوير غير كفيلة بمنحك صور جميلة ومتكاملة بإطلالة خالية من العيوب. للمكياج من دون شك الأثر الأكبر والأهم لتبدي جميلة في الصور.

ونحن اليوم سنقدم لكِ اهم 10نصائح متعلقة بالمكياج، والتي تضمن لكِ صور سيلفي رائعة:

1.طبيق البرايمر أو الكريم التمهيدي تعتبر من أهم النصائح لإلتقاط صور رائعة. حيث أن البرايمر يساعد على إخفاء عيوب بشرتك التي قد تظهر على الكاميرا، ويمهدها لتطبيق كريم الأساس . كما يمنح بشرتك التوهج الطبيعي والمظهر السلس والناعم.

2.طبقي الكونسيلر بطبقة رقيقة لتغطية الهالات السوداء حول العينين، الكاميرا تزيد من ظهور هذه الهالات لذا تأكدي من تطبيق الكونسيلر بلون قريب من لون بشرتك مع دمجه بشكل جيد.

3.الحواجب تؤثر على مظهرك العام في الصور، لذا تأكدي من نظافة حاجبيك وامنحيهما الشكل الأنيق والمتكامل.

4.اعتمدي المكياج المات غير اللامع عند التقاطكِ لصور سيلفي، فهو يجنبك انعكاس الضوء والتوهج الذي سمنحك بشرتك مظهراً دهنياً.

5.الآيلاينر المجنح والمسحوب يمنح عينيك مظهراً رائعاً في صور السيلفي. كل ما تحتاجينه هو تسليط الضوء على الزاوية الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين بتطبيق الظل البيج الفاتح.

6.استخدمي البودرة ذات الدرجة الصفراء لتثبيت الأساس، فهي تمنع انعكاس الضوء على بشرتك.

7.تجنبي تطبيق الظلال الباستيلية عند التقاطك لصور السيلفي، التي قد تختفي في الصور.

8.أبرزِ ملامح وجهك بتطبيق تقنية الكونتور والهايلايت مع بودرة الخدود، متأكدة من التطبيق الخفيف مع الدمج الجيد لتحافظي على المظهر الطبيعي.

9.حافظي على رطوبة شفتيك متجنبة المظهر المتشقق.

10.لا تهملِ رموشك، بل اغمريها بضربات غنية من الماسكارا السوداء لمظهر عميق وأكثر جاذبية.

جربي هذه النصائح الجمالية أثناء التقاطك لصور السلفي، وتأكدي من حصولك على صور رائعة وجميلة.