مكياج انثوي وجذاب في عرض ديور لخريف وشتاء 2016-2017

قدمت Dior مجموعتها لخريف وشتاء2017 - 2016، وتميز هذا العرض بالابتسامة البراقة والعيون الآسرة، من خلال مكياج العارضات الذي ابتكره وصممه Peter Philips، الذي بحث عن الأنوثة المتألقة من خلال جوانبها الأكثر سحراً وجاذبية.

وهذه خطوات الحصول على هذا اللوك:
الشفاه

تعتبر الشفاه عنصراً هاماً في أي إطلالة، لذا تم ترطيب الشفاه بـ Dior Addict  Lip Glow  ثم تم استخدام مُحدد الشفاهDior Contour lip liner   وأحمر شفاهRouge Dior   بدرجة poison للحصول على أقصى درجات اللون البرقوقي المقارب للون الأسود. وفي النهاية تم تطبيق طبقة من مُلمع الشفاه الفائق Dior Addict Ultra Gloss   بدرجة   Bulleللحصول على تأثير لامع كالمرآة.

العيون
تلعب العيون لعبة السحر والجاذبية من خلال الرموش الكثيفة الفاتنة. أولا تم وضع طبقة من  Diorshow Maximiser 3D  كأساس على الرموش لتبدو مموجه. كما قام Peter Philips  بتعزيز الرموش العليا والسفلى بوضع طبقات متتالية من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl mascara  بدرجة  Over Black لتحقيق أقصى قدر ممكن من الكثافة. وعزز من تأثير الماسكارا على الرموش، بوضع درجات الظلال الرقيقة على الجفون باستخدام علبة ظلال 5 Couleurs Palette   بدرجة  .Skyline Edition Parisian Sky

البشرة
تمتعت البشرة بالصفاء الذي لا يشوبه شائبة، وذلك بفضل اتباع الثلاثة خطوات الروتينية لمجموعة Diorskin Forever. كما وضح  Peter Philips قائلاً "وضعت أولا برايمر Diorskin Forever & Ever Wear Primer ويليه كريم الأساس السائل Diorskin Forever Fluid Foundation. وللحصول على تغطية مثالية للبشرة بدون لمعان استخدمت البودرة الحرة Diorskin Forever & Ever Control Loose Powder  ولإخفاء عيوب البشرة وضعت لمسة من المستحضر الذكي Fix It ليُضفي على الوجه الرتوش الأخيرة ويمنحه تألق وجمال ليس له مثيل."

الأظافر 
تظهر الأظافر بشكل رقيق وجذاب مع طلاء الأظافر Dior Vernis بدرجة Aerial  ذات اللون البُني الفاتح أو بطلاء الأظافر Dior Vernis  بدرجة Obscure  ذات اللون البني الداكن.

الشعر
صفف Guido Palau الشعر بتسريحة أنيقة ومتناسقة حيث قام بفرق الشعر نحو جانب الرأس بشكل منظم والشعر أملس ولامع، ثم عقد الشعر خلف الأذنين عند آخر الرقبة بعقدتين صغيرتين، وتعطي هذه التسريحة انطباع الفتاه الشقية.