مكياج سهرتك جذاب استوحيه من نادين نجيم

كثير من الفتيات يفضلن تطبيق المكياج القوي في حفلاتهن ومناسباتهن الرسمية. وإن كنت من ذوات البشرة السمراء البرونزية، وترغبين بمكياج عيون جريء وشفاه داكنة، استوحي مكياجك من نادين نجيم التي أطلت بمكياج جذاب وملفت.
 
أطلت نادين بمكاج عيون سموكي بتدرجات البني والتوتي، مع شفاه داكنة بتدرجات الأحمر القاتم المائل للبني.
 
تابعي الخطوات لتحصلي على هذا اللوك الرئع، وزيدي إطلالتك جمالاً ورونقاً:
 
بشرة برونزية مشعة:
قومي بتطبيق البرايمير Fluid Master Primer من Giorgio Armani بعد ترطيب بشرتك. ثم ابسطي كريم الأساس السائل Luminous Silk Foundation من الماركة ذاتها على كامل وجهك وبالدرجة الملائمة للون بشرتك. أبرزي ملامح وجهك بتطبيق تقنية الكونتورينغ والهايلايتر باستخدام علبة Contour Kit من Anastasia Beverly Hills. ثم أضيفي الضوء لخديك بتطبيق بودرة خدود مشمشية Le Prisme Blush Powder Blush من Givenchy. وأخيراً ثبتي أساس بشرتك بتطبيق البودرة المضغوطة Poudre Première Mat & Translucent-Finish Loose Powder من Givenchy أيضاً.
 
عيون سموكية رائعة:
خطوتك الأولى هي تطبيق البرايمير Hide & Sheen Concealer & Highlighter Portable Duo Compact من Benefit Cosmetics، انتقلي بعدها لتحديد شكل حاجبيك وملء الفراغات مستخدمة علبة UD Gwen Stefani Brow Box من Urban Decay. ولمكياج عينيك اخترنا لك علبة ظلال Les 4 Ombres بدرجة Tisse Gabrielle من Chanel. إبدأي بتطبيق الظل البيج في الزاوية الداخلية للعين ومنطقة تحت الحاجبين، وبالظل البني حددي زاوية العين الخارجية وخط الرموش السفلي. انتقلي بعدها لتطبيق الآيلاينر الأسود على خط الرموش العلوي وداخل العينين مستخدمة Diorshow Pro liner من Dior. وبالظل التوتي حددي قوس العين المتحرك، وقومي بدمجه مع الظل البني وطبقيه على خط الرموش السفلي. طبقي الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش Maxi-Lash So Volume من Guerlain. وبإمكانك تطبيق الرموش الإصطناعية لرموش أكثر كثافة. 
 
شفاه داكنة جذابة:
رطبي شفتيك، ثم قومي بتحديدهما بقلم  Contouring Lip Pencil in بدرجة Lush maroon من Gucci، ثم طبقي أحمر الشفاه الأحمر الداكن  Audacious Lipstick in بدرجة Dark romance من الماركة ذاتها على شفتيك.
 
ولأظافر جميلة وجذابة، اخترنا لك طلاء أظافر توتيا داكنا  Lacquer Couture in بدرجة Prune Minimale من YSL، شبيه باللون الذي اختارته نادين لتكملي به روعة وأناقة إطلالتك.