مكياج كلاسيكي إستوحيه من شيرين عبد الوهاب

أناقة وجمال كلاسيكي يرافقان كل إطلالة للنجمة شيرين عبد الوهاب، التي حافظت على فخامة ورقي إطلالاتها، باختيارها الدائم للقطع الراقية والأنيقة، وتطبيق مكياج يبرز جمال ملامحها وسمرتها الفاتنة.
 
واليوم انتقينا لكِ إطلالتها بـ مكياج كلاسيكي وجذاب، الذي بإمكانكِ اعتماده لمناسباتكِ الرسمية وحفلات العشاء الفاخر. 
 
لتحصلي على لوك شيرين بالعيون المكحلة بالآيلاينر الأسود والشفاه التوتية المات، اتبعي هذه الخطوات:
 
بشرة سمراء فاتنة:
قومي بدايةً بترطيب بشرتكِ، ثم طبقي برايمير Mister Smooth Primer من Givenchy، ثم ابسطي كريم الأساس الجديد Photo'Perfexion Fluid Foundation SPF 20 من الماركة ذاتها على كامل الوجه والعنق، لتحصلي على تغطية كاملة ومشرقة. ولتبرزي جمال ملامح وجهك طبقي الكونتور باستخدام بودرة Diorskin Nude Air Tan Powder من Dior، والهايلايتر بتطبيق بودرة Ambient Strobe Lighting Powder in Incandescent من Hourglass. ثم عززي تورد خديكِ بتطبيق بودرة الخدود Blush 101 Face Palette من Sephora Collection. وأخيراً ثبتي أساس وجهكِ وخففي اللمعان بتطبيق Les Voilettes Loose Powder من Guerlain. 
 
عيون ساحرة بالآيلاينر الأسود:
تطبيق الكونسيلير Cashmere Concealer من BURBERRY هي خطوتكِ الأولى، لتغطية الهالات السوداء حول العينين. قومي بعدها بتحديد حاجبيكِ ومنحهما شكلاً متكاملاً باستخدام قلم SOURCILS TINT - Longwear Eyebrow Pen Ultra-Precise من Lancôme. لمكياج عينيكِ اخترنا لكِ علبة الظلال Dior 5-Colour Eyeshadow  بدرجة Cuir Cannage من Dior، إبدأي بتطبيق الظل الذهبي في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين،ثم طبقي الظل البرونزي الفاتح على كامل الجفن، وبالظل البني المائل للأحمر حددي قوس العين المتحركِ. امنحي عيناكِ العمق بتطبيق الآيلاينر الأسود Couture Kajal Eye Pencil من YSL، وطبقيه أيضاً على خط الرموش السفلي. وبفرشاة رفيعة قومي بتطبيق الظل البرونزي على جفن العين السفلي ودمجه مع الكحل الأسود. وبالظل البني الداكن حددي زاوية العين الخارجية. أنهي مكياج عينيكِ بتطبيق الماسكارا السوداء Velvet Noir Major Volume Mascara من Marc Jacobs Beauty، ثم لصق الرموش الإصطناعيةFluff'n Edgy   من مجموعة Velour Silk Lashes   من Fluff'n Thick Silk Lash Collection. 
 
شفاه توتية جذابة:
حددي شفتيكِ بقلم Le Crayon Levres  بدرجة Pretty Pink من Chanel، ثم طبقي أحمر الشفاه التوتي المات بدرجة La Romanesque من مجموعة Rouge Allure Velvet من الماركة ذاتها.