جرأة الأسود والأحمر بمكياج استوحيه من هيلدا خليفة

لطالما سحرتنا هيلدا خليفة بإطلالاتها الأنيقة والمبهرة، واختيارها لمكياج يبرز جمال وجهها وتفاصيله.
 
واليوم اخترنا لكِ مكياج هيلدا الذي تميّز بعيون فاتنة بالآيلاينر الأسود والرموش الكثيفة الجذابة، مع شفاه حمراء رائعة. هذه الإطلالة يمكنكِ اعتمادها لمناسباتكِ الرسمية والأنيقة.
 
اتبعي هذه الخطوات واحصلي على إطلالة هيلدا الجذابة:
 
بشرة مضيئة ونقية:
لتنعمي ببشرة صافية وخالية من العيوب، طبقي البرايمير مستخدمةTouche Eclat Blur Primer من Yves Saint Laurent، ثم طبقي كريم الأساسTOUCHE ÉCLAT LE TEINT من الماركة ذاتها على كامل البشرة مع المزج الجيد لتحصلي على تغطية كاملة. انتقلي بعدها لتطبيق تقنية الكونتورينغ والهايلايت مستخدمة علبةInstamarc Light Filtering Contour Powder من Marc Jacobs Beauty. عززي تورد خديكِ مع بودرة الخدود الجديدة Sunkiss Ribbon Blush من Chanel. أضيفي الضوء لجانبي خديكِ ومقدمة الأنف بتطبيقIlluminator بدرجة Copacabana من NARS. وأخيراً ثبتي أساس بشرتك بتطبيق البودرة المضغوطة Smoothing Translucent Setting Powder من SEPHORA COLLECTION.
 
عيون ساحرة بالآيلاينر الأسود:
إبدأي مكياج عيونكِ بتطبيق الكونسيلير مستخدمةPerfecting Stick Concealer من Shiseido، ثم قومي بتحديد حاجبيكِ وملئ الفراغات بقلمThe Brow Liner من Dolce & Gabbana  . ولعيون بظلال ذهبية ناعمة، طبقي الظل الذهبي Écrin 1 Couleur منGuerlain في زاوية العين الداخلية وتحت منطقة الحواجب وبلمسة ناعمة على الجفن العلوي. ثم قومي بتطبيق الظل البني Écrin 1 Couleur بدرجةTaupe secret من الماركة ذاتها على قوس العين المتحرك. انتقلي بعدها لتطبيق الآيلاينر الأسود المسحوب مستخدمةParad'Eyes Fluid Eye Liner من Givenchy. وداخل عينيكِ طبقي الكحل الأسودFineliner Ultra-Skinny Gel Eye Crayon Eyeliner من Marc Jacobs Beauty، ومرري نفس الكحل على خط الرموش السفلي ثم قومي بدمجه بالظل البني. عززي رموشك بضربات من الماسكارا السوداءBold Lash Mascara من BURBERRY، وأخيراً قومي بلصق الرموش الإصطناعيةlana من مجموعةClassic False Lashes من Huda Beauty.
 
شفاه حمراء جريئة:
قومي بتحديد شفتيكِ بقلم  Dior Contour بدرجة ROUGE DIOR من Dior، ثم مرري أحمر الشفاه الأحمر بدرجة TRAFALGAR من الماركة ذاتها. وأكملي جمال إطلالتك بطلاء الأظافر الأحمر Dior Vernis  بدرجة PANDORE من Dior أيضاً.