أشعي جمالاً وجاذبيةً بمكياج استوحيه من JLO

لا طالما سُحِرنا بإطلالات النجمة المتألقة Jennifer Lopez، التي تتميز بجاذبيتها وجمالها البرونزي الساحر مكملة كل إطلالة باختيار المكياج الذي يبرز جمال تفاصيلها وجمال ملامح وجهها.
 
ولتتألقي بإطلالة ساحرة وجذابة لعطلة نهاية الأسبوع وعشاء فاخر مع الشريك أو الأصدقاء، انتقينا لكِ مكياج JLO بالعيون الترابية البراقة، والبشرة البرونزية النضرة والمشرقة، وشفاه طبيعية لماعة.
 
اتبعي هذه الخطوات السهلة والبسيطة لتحصلي على هذا اللوك:
 
بشرة برونزية مشرقة:
لتضمني أساسا مثاليا ببشرة مشعة، إبدأي بتطبيق البرايمير على بشرة نظيفة ورطبة، مستخدمة La Base Pro Pore Eraser Perfecting Makeup Primer من Lancôme. انتقلي بعدها لكريم الأساس وطبقيه بصيغته الكريمية Teint Idole Ultra Longwear Foundation Stick من الماركة ذاتها على كامل الوجه والعنق ووزعيه بشكل متكامل. ولتبرزي ملامح وجهك طبقي تقنية الكونتورينغ والهايلايتر، وجربي القلم الكريمي Highlight Lowlight Face Contour Duo من Sephora Collection، وبودرة Météorites Illuminating Powder Pearls من Guerlain. أضيفي الضوء لوجنتيكِ بتطبيق بودرة الخدود Le Prisme Blush Powder Blush من Givenchy. وأخيراً طبقي البودرة المضغوطة Light Reflecting Loose Setting Powder من NARS لتثبيت الأساس والتخفيف من اللمعة.
 
عيون ترابية براقة:
خطوتكِ الأولى هي تطبيق البرايمير حول منطقة العينين، استخدمي  Blemish Remedy Concealer من bareMinerals. قومي بعدها بتحديد حاجبيكِ ومنحهما الشكل المتكامل بقلم Brow Definer من Anastasia Beverly Hills. ولظلال ترابية ساحرة انتقينا لكِ علبة ظلال   5 Couleurs بدرجة Montaigne من Dior. إبدأي بتطبيق الظل البيج البراق في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، ثم طبقي الظل البني الفاتح على كامل الجفن، وبالظل البني الغامق حددي قوس العين المتحرك وزاوية العين الخارجية. حددي عينيكِ بتطبيق الآيلاينر الأسود مستخدمة قلم Fineliner Ultra-Skinny Gel Eye Crayon Eyeliner من Marc Jacobs Beauty. وبالآيلاينر البرونزي Aqua Matic  بدرجة Metallic Golden Taupe ME من MAKE UP FOR EVER حددي خط الرموش السفلي. امنحي عينيكِ حجماً أوسع بتطبيق الكحل البيج المزهر Effortless Kohl Eyeliner بدرجة Stone من BURBERRY. ولرموش كثيفة وطويلة اغمري رموشِ بضربات من الماسكارا السوداء Eyes To Kill Stretch Lengthening Mascara من Giorgio Armani، وأخيراً قومي بلصق الرموش الإصطناعية المميزة Fluff'n Thick Silk Lash Collection in Fluff'n Cool من Velour Silk Lashes.
 
شفاه طبيعية لماعة:
لشفاه طبيعية لماعة وطبيعية، قومي بتحديدهما بقلم  Le Crayon Levres بدرجة Beige Innocent من Chanel. وبعدها طبقي الغلوس  Rouge Allire Gloss بدرجة Sensuel من الماركة ذاتها.