إستوحي من النجمات لون احمر الشفاه المناسب لك

خبراء التجميل يعتبرون أن الفم هو "توقيع الوجه"، ويقولون انه يأتي في المرتبة الثانية بعد جمال العينين، لذا فإن إبراز جماله بأحمر الشفاه لا يعتبر عملية سهلة على الاطلاق، حيث يتحكم فيه عدة امور أولها لون البشرة وحجم الفم ولون المكياج على البشرة اضافة الى الوان الملابس. 
 
اذا، الخطوة الاولى التي عليك مراعاتها اثناء اختيار  الوان احمر الشفاه هي ان تليق مع لون بشرتك، فإن كان لونها فاتح، عليك تفادي أحمر الشفاه بالألوان المتدرجة من البرتقالي وانتقاء ألوان أكثر حيوية كالوردي المزهر والأحمر القاتم اما لذوات البشرة السمراء والداكنة فيستحسن اختيار أحمر للشفاه باللون الأحمر القرميدي (العنابي) أو الأحمر الكرزي أو البرونزي أو البني المشمشي أو الخوخي الناعم أو البيج.
 
اما في حال كان فمك صغيراً او شفتاك رقيقتين فتجنبي الألوان القاتمة لأنها تجعل فمك يبدو وكأنه أصغر حجما، اما ان كنت تتمتعين بشفتين مكتنزتين يمكنك استخدام كافة درجات الالوان شرط تنسيقها مع لون بشرتك.
 
وإذا أردت أن يكون وجهك مكتمل الإشراق، إختاري لون شفاه أشد قوة من بلاشر الوجنتين، والا التحم لون الشفاه بلون البشرة من دون ابراز شكل الفم.
 
ومؤخرا، لاحظنا ان كلا من الفنانات سيرين عبدالنور وشيرين عبدالوهاب وهيفاء وهبي اعتمدن احمر الشفاه باللون العنابي الذي ينسجم مع فصل الشتاء الدافئ ويعكس ملامح البشرة الحنطاوية والسمراء كما ينسجم مع ألوان الشعر الداكنة أو المحمرة قليلاً، اما ميريام فارس فلاحظنا تكرارها في اكثر من مناسبة للون الليلكي (الموف)، في حين ان احمر الشفاه باللون الزهري يعتبر المهرب والمنقذ لمعظم النجمات بحال كان مكياجهن ثقيلاً.
 
استوحي من هذا الالبوم الذي جمعناه لك، لون احمر الشفاه الذي يليق بملامحك من اطلالات النجمات.