هؤلاء النجمات اشتهرن بعيونهن الملونة.. من الأجمل؟

رغم جمال وسحر العيون السوداء التي تتميز بها المرأة العربية، إلا ان للعيون الملونة ايضا جاذبية وسحر لا يقل عنها بسبب ندرتها في العالم العربي. هذه العيون تميزت بها الكثير من النجمات اللواتي يُعتبر بعضهن ايقونات في عالم الجمال، كالفنانة هيفاء وهبي وزميلتها نانسي عجرم.
 
نانسي عجرم تتمسك بلون عينيها الزرقاوتين ونادرا ما نراها تضع العدسات اللاصقة، كذلك ينسحب الامر على كل من مقدمة البرامج انابيلا الهلال والفنانة نيكول سابا واللتين تمتلكان ملامح اوروبية ونفس لون العينين. في المقابل، فإن مواطنتهن هيفاء وهبي لا تتردد دوما باستخدام مختلف الوان العدسات اللاصقة لعينيها الملونتين في الأصل (العسلي المائل الى الاخضر)، واكثر ما تعتمد اللون الازرق المائل الى الرمادي واللون الزيتي اضافة الى العسلي.
 
الممثلة السورية سلاف فواخرجي تتميز بجمال سحر عينيها الخضراوتين المائلتين الى الازرق لكنها تستخدم في الكثير من الاحيان العدسات اللاصقة بألوان مختلفة، اما مواطنتها سلافة معمار فتترك لون عينيها على طبيعتهما وهما اللون الازرق.
 
الفنانة نيللي كريم تشتهر ايضا بجاذبية وقوة نظرة عينيها الطبيعيتن بلون عسلي مائل الى الاخضر، في حين ان زميلتها مي عزالدين التي تملك عينين بنيتين لا تتردد دوما بإستخدام العدسات الملونة وخاصة اللون الازرق.
 
شاهدوا بهذا الالبوم اجمل صور النجمات العرب بالعيون الملونة.. واختاروا صاحبة العيون الاجمل.