خدع تعتمدها كيم كارداشيان لتوسيع عينيها

غالباً ما تتّجه أنظارنا نحو إطلالة المشاهير لنطّلع منهما على أبرز المكياجات التي تكلّل جمالهن بماكياج ساحر ومتقن. وأكثر من يلفتنا من هذه الإطلالات هي نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي تستعمل خطوات عديدة لإبراز جمال ملامحها. إليك خدعاً تعتمدها كارداشيان لتوسيع عينيها وبروزها بأجمل حلاها. 
ترسم كيم كارداشيان خطوط عينيها بتقني وحرفية. فهي تعرف كيف تخفي العيوب وتبرز الملامح الجميلة التي يجب إظهارها.
 
الآي لاينر الأسود على الجفون العليا
في أغليبة إطلالاتها، تحدّد كارداشيان عينيها من الأعلى فقط بأجمل خطوط الآي لاينر الأسود الذي يأتي مجنحاً ومفتوحاً الى الأعلى. عندما ترغبين برسم عينيك أيتها المرأة على طريقة كارداشيان مرّري خط الآي لاينر على جفونك العليا واسحبيه إلى الخارج واجعليه لا ينتهي مع نهاية آخر رمش. فهذه الخطوة كفيلة بتوسيع مدى العين قدر المستطاع. وما يلفتنا في ذكاء كارداشيان أنها لا تمرّر كثيراً الألوان الداكنة على عينيها من الجهة السفلى، إما تترك الجفن السفلي خالياً من أيّ ماكياج، أو تحرص على استخدام الأقلام الذهبية والفاتحة لتكبير وسع العين والحصول على نظرة باهرة.
 
الظلال الخفيفة باللون الترابي
إضافة الى ذلك، فالظلال الدقيقة والخفيفة بلون داكن وترابي على طول الرموش العليا للعين بموازاة الآي لاينر تقنية تلجأ اليها كارداشيان لإعطاء مدى أكبر لحجم شكل العين لتبدو أكثر شباباً واتساعاً، خصوصاً عندما تضع الحمرة الداكنة أو البارزة.
 
الرموش الاصطناعية مع الماسكارا السوداء
في كل إطلالاتها، لا تستغني كارداشيان عن الرموش الاصطناعية مع الماسكارا السوداء المكثفة، لأن ذلك يمنح العين حجماً اضافياً ونظرة جذابة. والمهم في هذه الإطلالة هو حرصها على تمرير الماسكارا السوداء على الرموش السفلى أسوة بالرموش العليا. مهما كان نوع المكياج الذي تضعه، لا تستغني عن كثافة رموشها للحصول على إطلالة تتألّق بها العينين.
 
بهذه الحيل الثلاث تضفي كيم كارداشيان على إطلالتها أنوثة راقية جعلتها تتصدّر أولى المراتب من ناحية الجمال والمكياجات العصرية المميزة.