إستقبلي معنا 4 صيحات جمالية ستفاجئك هذا العام

بدأت الصيحات الجمالية المنتظرة في المواسم المقبلة تظهر الى العلن، وتجذب أغلبية النساء اللواتي يواكبن الموضة العصرية والجنونية بشغف ومتابعة لا مثي لها. لك أيتها المرأة الجميلة 4 صيحات جمالية ستفاجئك هذا العام. فاسمحي لنا أن نطلعك عليها.
 
السموكي الأسود الداكن 
لطالما كان المكياج السموكي من أكثر المكياجات الجذابة للمرأة الجريئة. لكن ينتظرك في المواسم المقبلة سحر قل مثيله، وذلك من خلال خطوات تمرير السموكي الأسود الداكن والعريض على كامل الجفون من دون تداخل باقي الألوان معها. فهذه الصيحة تناسب البشرة البيضاء والسمراء بحدٍ سواء، وكل ما عليك القيام به هو تحديد عينيك ورسم خط أسود بمحاذاة الرموش من الأعلى والأسفل. ثم بواسطة الفرشاة، قومي بتلطيخ الخط ومدّه على كامل الجفن ثم تحديد العين من الداخل بالقلم الأسود.
 
الأصفر على عينيك وشفتيك
بعد أن كانت ظلال الباستيل من الألوان البارزة في الربيع الماضي، ها هي الظلال القوية والبارزة  تظهر على عينيك هذا الموسم وأبرزها الظلال الصفراء. بإشعاع بارز ولمسات بسيطة، زيّني عينيك باللون الأصفر الذي سيمنحكِ جمالًا فريدًا وعصريًا، خصوصاً إذا حافظتي على هدوء بشرتك وملامحك الطبيعية. واللافت في الصيحات المنتظرة هو بروز صيحة جريئة وفريدة ألا وهي الشفاه الذهبية. فالأيام كفيلة لنرى من مِن السيدات سيملكن الجرأة لتطبيق هذه الصيحة.
 
شعرك الزهري أيضاً حاضر
في ظلّ صيحة الألوان القوية التي سيطرت على شعرنا هذا الموسم وبروز ألوان غريبة وجريئة كالأزرق والأخضر والزهري، ها هو هذا الأخير يحافظ على مكانته من خلال اللون الفاتح الذي يلفت النظر مع التسريحة الطبيعية والغرة الأمامية. فلا شيء يمنعك أيتها المرأة من الإطلالة بشعرك الزهري في الموسم المقبل، على غرار النجمات.
 
الضفائر المفرّغة والسنبلة 
خلال الموسم السابق، لاحظنا أن صيحة الضفائر قد عادت وبقوة. واليوم سنشهد على موضة جديدة للشعر، بالضفائر العصرية حيث يمكن استخدامها على كامل الشعر على غرار الضفائر المفرغة والسنبلة. يمكنك تطبيق هذا النوع من الضفائر مع الشعر المرفوع والكعكة العالية لجمل شعرك أكثر جاذبية بتسريحة غريبة وغير مستهلكة.