مكياج ملكي استوحيه من ميريام فارس

جاذبيتة كل امرأة تعتمد على الإطلالة الأنيقة والراقية، التي يكملها دائماً المكياج الجذّاب والملفت. وجوهر المكياج الجميل هو الأساس المتوازن والظلال الساحرة.
 
ولإطلالة هذا الإسبوع انتقينا لكِ المكياج الملكي لميريام فارس، الذي تميّز بتطبيق الآيلاينر المسحوب والشفاه الحمراء الجذّابة.
 
ولتحصلي على هذا اللوك، اتبعي هذه الخطوات:
 
بشرة نقية ونضرة:
بعد الترطيب الكثيف لبشرتك، قومي بتطبيق البرايمير على كامل وجهك مستخدمة Touche Eclat Blur Primer من Yves Saint Laurent، الذي يحافظ على مكياجك لوقت أطول. انتقلي بعدها لكريم الأساس LE TEINT TOUCHE ÉCLAT Illuminating Foundation SPF 19 من الماركة ذاتها، وابسطيه بلطف على كامل الوجه والعنق بشكل متوازن. طبقي تقنية الكونتور والهايلايت مبرزة ملامح وجهك باستخدام علبة Medium Contour Kit من Anastasia Beverly Hills. ولخديك اخترنا علبة Shameless Bold Blush من Marc Jacobs Beauty، التي تعزز تورد خديك وتضيف الضوء لوجهك. وخطوتك النهائية هي تطبيق البودرة المضغوطة HD Pressed Powder منMAKE UP FOR EVER، التي تعمل على تثبيت الأساس وتخفيف لمعان البشرة.
 
عيون جذابة:
لتنعمي بمكياج عيون ملفت كعيون ميريام، إبدأي بتطبيق الكونسيلير حول منطقة العينين مستخدمة Mister Light Instant Light Corrective Pen من Givenchy. خطوتك التالية هي تحديد حاجبيك ومنحهما الشكل المتكامل، وذلك باستخدام قلم Retractable Brow Pencil من Sephora Collection. انتقلي بعدها لتطبيق الظلال، إبدأي بعلبة الظلال  Les 4 Ombres  بدرجة Tisse Mademoiselle من Chanel، مطبقة الظل البيج في زاوية العين الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، وبالظل البني حددي قوس العين المتحرك مع قيامك بالدمج الجيد للون. ابسطي بعدها الظل الذهبي البرّاق على كامل الجفن باستخدام Ombre Essentielle بدرجة Lotus من Chanel أيضاً. ولآيلاينر جذاب اختاري Liquid Eyeliner من Guerlain، وطبقيه بشكل مسحوب على خط الرموش العلوي مع رفعه عند زاوية العين الخارجية، وأيضاً على خط الرموش السفلي من الزاوية الخارجية لكن دون الوصول للزاوية الداخلية لعينكِ. ولرموش كثيفة وطويلة اغمري رموشك بضربات من الماسكارا السودء Opulent Volume Mascara من Gucci. وأخيراً قومي بلصق الرموش الإصطناعية Carmen والتي انتقيناها لكِ من مجموعة Huda Beauty Classic False Lashes.
 
شفاه حمراء إنثوية:
تطبيق أحمر الشفاه الأحمر يحتاج ترطيب جيد للشفاه. وكخطوة أولى طبقي قليلاً من الكونسيلير على شفتيك الذي يحافظ على أحمر الشفاه لفترة أطول ويجنبكِ تفشي اللون في الخطوط الدقيقة. انتقلي بعدها لتحديد شفتيك مستخدمة قلم The Lipliner Precision Lipliner بدرجة Ruby من Dolce & Gabbana، بعدها أغمري شفتيك باللون الأحمر الجذاب Dolce Lover من الماركة ذاتها.