أجمل اطلالات مكياج هيفاء وأسرار عنايتها بالبشرة

لا شك بأن هيفاء وهبي تسحرنا بجميع إطلالتها المتنوعة في المكياج. فوجهها المتناسق والجميل يليق به مختلف انواع المكياج سواء الخفيف او الصارخ، ولكن نلاحظ بشكل عام عشقها للمكياج الدخاني "السموكي" لتجميل جفونها المتحرّكة، كذلك تفضل رسمة العيون المسحوبة بواسطة الآيلاينر الى الأعلى والشفاه العارية "النيود" التي تبرز جمال شفتيها الممتلئتين.
 
ورغم نقاء بشرة هيفاء، فإنها لا تتخلى عن كريم الأساس و"الهايلايتر" لإضاءة بشرتها، كذلك فإنها غالبا ما تركز على احمر الخدود بلون هادئ وبلسمة خفيفة كاللون البرونزي او المشمشي لإبراز تفاحتي خديها المنتفختين، أما الماسكارا المكثفة والرموش الصناعية فهي أساسية لمنحها نظرة ساحرة.
 
أسرار هيفاء الجمالية
المكياج المتقن الذي تظهر فيه هيفاء على الإعلام، لا يمكن الحصول عليه من دون العناية والاهتمام بالبشرة كما تفعل صاحبة أغنية "انا هيفا انا"، فهي تعترف باستخدامها الكريمات ليلاً لتستيقظ صباحاً بوجه مشرق. ولا تتخلى عن كريمات العيون، وتحديداً تلك التي تحتوي على الفيتامين "سي". 
 
هيفاء تعترف ايضا بأن مثالية بشرتها ترجع الى حصولها على قسطٍ كافٍ من النوم وشرب الكثير من الماء واتّباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة مدّة 5 أيام في الأسبوع خلال فترة تتراوح ما بين 45 و60 دقيقة، مشيرة الى انها تتجنّب أيّ عادات غير صحيّة وسيئة قد تفسد جمالها.
 
"هي" جمعت لك في هذا الالبوم أجمل اطلالات مكياج هيفاء وهبي لتستوحي منها ما يعجبك.