أبرزي جمال عينيك بمكياج استوحيه من إليسا

إليسا صاحبة الإطلالة الرومانسية الحالمة والعصرية الأنيقة، تعمد دائماً إلى الحفاظ على رونق إطلالتها وإبراز جمالها من خلال إختيارها في معظم مناسباتها لمكياج العيون السموكي مع الشفاه الطبيعية.
 
تميزت إليسا باعتمادها لمكياج العيون السموكي بالظلال الترابية الذي يبرز جمال عينيها البنيتين، حيث أصبحت ملهمة لكثير من الفتيات اللواتي يرغبن بتطبيق هذا اللوك.
 
كل ما تحتاجينه للحصول على هذا اللوك هو أساس متوازن يمنحك بشرة صافية، وظلال ترابية تطبيقين بها المكياج السموكي وحمرة شفاه طبيعية لشفاه أكثر جاذبية. 
 
إتبعي هذه الخطوات للحصول على مكياج إليسا:
 
بشرة صافية بأساس متوازن:
لتحصلي على بشرة صافية ونقية لابد من إشباعها بالمرطب الغني، ثم انتقلي لتطبيق البرايمير Le Blanc De Chanel Base من Chanel، الذي يحمي بشرتك ويوحد لونها. قومي بعدها بتطبيق كريم الأساسPerfection Lumiere من الماركة ذاتها ووزعيه بشكل متوازن على كامل البشرة لتضمني تغطية كاملة دون أي تكتل. ولتبرزي ملامح وجهك بتقنية الكونتور والهايلايت اخترنا لك علبة Terrybly Densiliss Contour Compact  منBY TERRY. أما خديك فامنحيهما بعض اللون بتطبيق بودرة الخدود The Blush Luminous Cheek Colour بدرجة Peach من Dolce & Gabbana. ولا تنسي تطبيق البودرة المضغوطة oudre Première Mat & Translucent من Givenchy كخطوة نهائية لتثبيت الأساس.
 
عيون دخانية بظلال ترابية:
خطوتك الأولى بمكياج عينيك هي تطبيق الكونسيلر لتخفي الهالات السوداء حول منطقة العينين، اخترنا لكِ الكونسيلر الجديد Smoothing & Brightening Concealer من Sephora Collection. قومي بعدها باستخدام قلم الحواجب Brow Wow Defining Longwear Eyebrow Pencil من Marc Jacobs Beauty لملء الفراغات مع التمشيط بالفرشاة المرفقة لتمنحيهما الشكل المتكامل والجميل. انتقلي بعدها لعلبة الظلال لرباعية Ecri  4 Couleurs بدرجة Les Bois De Rose من Guerlain، مطبقة الظل البيج البراق في الزاوية الداخلية ومنطقة تحت الحاجبين، ابسطي الظل البني الفاتح على كامل الجفن ولتمنحي عينيك الضوء والوسع قومي بتطبيق الظل البني المائل للزهري على قوس العين المتحرك. وبالأيلاينر الأسود قومي بمنح عينيك العمق و الشكل المسحوب مستخدمة Effortless Kohl Eyeliner من Burberry، كما وطبقيه داخل عينيك لتعزيز اللون. وبلمسة ناعمة مرري الآيلاينر على خط الرموش السفلي، وقومي بدمجه بالظل البني الغامق. طبقي الظل البني الغامق على الزاوية الخارجية  مع الدمج الجيد للظلال. اغمري عينيك بضربات من الماسكارا السوداء Addict It-Lash من Dior، وأخيراً قومي بلصق الرموش الإصطناعية 44 Lash من M•A•C.
 
شفاه طبيعية جذابة:
لتحصلي على شفاه جذابة وممتلئة قومي بترطيب شفتيك أولاً، ثم قومي بتحديدهما مستخدمة قلم Dessin Des Levres lip Liner بدرجة Natural من YSL. ثم طبقي أحمر الشفاه الطبيعي من مجموعة Kiss & Love Collection بدرجة Le Nu من الماركة ذاتها.