بالخطوات: خيوط داكنة تبرز جمال سارة هايلند

في ظل كثرة أنواع المكياج المعتمد لدى المشاهير في هوليوود، تحافظ الملامح البارزة على أنوثتها المفرطة وجمالها الإستثنائي خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالشفاه الداكنة وتحديداً البنية منها. فكان لافتاً مكياج النجمة "سارة هايلند"Sarah Hyland وتألقها في إطلالتها الأخيرة بأسلوب جذاب، وتوهّج أخاذ ينقلها الى عالم الأنوثة والرقي بخطوات بارزة ومدروسة. ما هي أبرز اللمسات التي اعتمدتها هايلند لرسم مكياجها هذا الخريف؟
 
توحيد البشرة وتنقيتها
بداية، لتحصلي على بشرة نقية وبرونزية لا تشوبها أية تضاريس أو خطوط، لا بدّ لك من اختيار كريم الأساس المناسب والمتناغم مع الحمرة الداكنة. فمرّري بواسطة الفرشاة الخاصة مستحضرMac Studio Waterweight SPF 30 Foundation الذي يغلّف البشرة بطبقة مالسة تحدّد ملامح الوجه، خصوصاً عندما يتم تمرير بموازاتها الكونسيلر المغذي وخافي العيوب من  Tom Ford Beauty Concealer Penعلى حدود العينين، الأمر الذي يساعد على توحيد البشرة من ناحية اللون. ولتزيدي إشعاع ملامحك، جرّبي بودرة "لانكوم لوميار لوز إلومينايتبنغ باودر"Lancome Poudre Lumiere Loose Illuminating Powder التي تعيد المرونة والحيوية الى بشرتك المتألقة لتحسينها وإشراقها.
 
عيون حالكة بالذهبي والبني
ابدئي بتطبيق الظلال من خلال الحفاظ على لون عينيك الفاتحة والمكلّلة بألوان الذهبي والبني الفاتح، واحرصي على تطبيق تدرجات الالوان المميزة لاطلالة شبابية وطبيعية. وزّعي على كامل جفنيك العلويين وتحت الحاجبين ظلال العيون الفاتحة باللون البيج والذهبي من Chantecaille Le Chrome Luxe Monte Carlo Eye Duo for Fall 2015، وطبّقي الظلال البنية من Gucci Crystal Copper Magnetic Color على زاوية العين الخارجية وادمجيهما سوياً لتمنحي عينيك الشكل المطلوب. بالآي لاينر الرفيع والأسود من Guerlain Khol Me Kajal حدّدي خط الرموش العلوي من الوسط من دون تكثيف سماكة الخط، وخصّصي عناية خاصة للحدود السفلى للعين من خلال تحديدها بقلمBurberry Face Contour Effortless Contouring Pen Face & Eyes الفاتح والبني. امنحي رموشك كثافة بارزة بطبقات عدّة من الماسكارا وطول استثنائي يضمن إتساعاً بارزاً لعينيك، وذلك من خلال تطبيق الماسكارا السوداء Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz من "ديور" Dior التي تليق بالرموش الإصطناعية.
 
الحمرة بارزة وجريئة
أما حمرة شفتيك فاجعليها مميّزة وبارزة وجريئة مع إشباعها باللون الداكن الذي يعطي إطلالة استثنائية. فعندما تضعين اللون البارز يمكنك الإستغناء عن تحديد الشفاه. ما عليك فعله هو تطبيق الحمرة الداكنة منTom Ford Lip Color Nordstrom مع القليل من لمعية اللون البني من  Lancome L'Absolu Rouge Definition.