أطلي كملكة بمكياج استوحيه من هيلدا خليفة

المكياج الناعم والأنيق الذي يحافظ على جمال الوجه الطبيعي ويزيد من جمال تفاصيله معاً، هو المكياج التي ترغب به معظم الفتيات والنساء ولا سيما في المناسبات الرسمية.
 
الظل الذهبي يمنح عينيك بريقاً خاصاً وتطبيقه لا يتطلب بالضرورة مكياج عيون سموكي وقوياً، هيلدا خليفة أطلت كملكة بتسريحة شعر بسيطة مع الإكسسوار الذهبي، ومكياج رائع تميز بالنعومة البراقة والجاذبية دون أي مبالغة، بعيون ذهبية هادئة وبشرة ندية متوهجة مع شفاه زهرية بغاية الأنوثة.
 
اتبعي هذه الخطوات وأطلي بمكياج متوهج وناعم:
بشرة ندية ومتوهجة: 
الترطيب هو أساس البشرة المتوهجة والسلسة، فبعد إشباع بشرتك بالمرطب قومي بتطبيق البرايمير مختارةFresh Glow - Luminous Fluid Base من Burberry، لبشرة ندية ونقية. ابسطي بعدها كريم الأساس Fresh Glow - Luminous Fluid Foundation من الماركة ذاتها، على كامل الوجه والعنق لتغطية كاملة ومظهر متكامل. ولتحصلي على بشرة هيلدا البراقة والنضرة طبقي تقنية الستروبينغ Strobing التي تعتمد على الهايلايت الكثيف لتمنحك مظهراً نضراً وطبيعياً معاً، مستخدمة قلم Watt's Up! Cream-to-Powder Highlighter من Benefit Cosmetics على مقدمة الأنف، بين الحاجبين، أعلى الشفة وعظمة الخدين. امنحي خديك اللون الزهري النقي بتطبيق بودرة الخدود Diorskin Rosy Glow بدرجة Petal من Dior. أخيراً قومي بتثبيت الأساس باستخدام البودرة المضغوطة Perfecting Loose Powder من Estée Lauder.  
 
عيون ذهبية هادئة:
إبدأي مكياج عيونك بتطبيق الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء حول العينين مستخدمة Touche Éclat Rock Resille Collector من YSL. قومي بعدها بتصحيح شكل حاجبيكِ ومنحهما الشكل المتكامل باستخدام قلم The Brow Liner من Dolce & Gabbana. ولتحصلي على العيون البراقة والناعمة اخترنا لك علبة ظلال Les 4 Ombres بدرجة Tisse Cambon من Chanel، طبقي الظل البيج في الزاوية الداخلية للعين ومنطقة تحت الحاجب. وبالظل الذهبي البراق بعلبة Omber Essentielle بدرجة Admiration من الماركة ذاتها، غطي كامل الجفن. عودي بعدها لعلبة الظلال الرباعية وطبقي الظل الزهري على قوس العين المتحرك، وباللون البني الغامق أضيفي بعض الظل داخل القوس وقومي بالدمج الجيد. انتقلي بعدها لتحديد عينيك مستخدمة الآيلاينر الأسود Ink Liner من Bobbi Brown. أما داخل العينين فطبقي الكحل البني Waterproof Smooth Silk Eye Pencil من Giorgio Armani، وبالإسفنجة الخاصة به ادمجي الكحل مع قليل من الظل البني على خط الرموش السفلي. أخيراً قومي بتعزيز رموشك بضربات من الماسكارا السوداء المكثفة Maxilash Volumizing and Curling Waterproof Mascara من Guerlain.
 
شفاه زهرية إنثوية:
من ماركة Gucci العالمية اخترنا لكِ منتجات بالدرجة الزهرية لشفاه ناعمة وإنثوية. قومي بداية بتحديد شفاهك بقلم تحديد الشفاه Contouring Lip Pencil بدرجة Raw garne، ثم طبقي أحمر الشفاه Audacious Lipstick بدرجة Aegean pink. ثم امنحي شفتيك اللمعان الخفيف بتطبيق Vibrant Lip Lacquer بدرجة Carnelian.