ضاعفي جمالك بمكياج استوحيه من ديانا كرزون

جمال إطلالتك في المناسبات الرسمية والإحتفالات لا يكتمل من دون مكياج جذاب وأنيق. والمكياج الجريء والقوي اختيار مناسب لتزيذي من رونق الإطلالة ولا سيما إن كانت ذات لون موحد.
 
ديانا كرزون تملك عيون ساحرة وجميلة، وفي الإطلالة التي اخترناها لها اليوم ضاعفت من جمال عينيها بمكياج سموكي لافت. وطبعاً الإطلالة لا تكتمل من دون بشرة برونزية صافية وشفاه جذابة.
 
وأنت بإمكانك أن تضاعفي جمال إطلالتك بتطبيق هذا اللوك وفق الخطوات التالية:
 
بشرة برونزية صافية:
لتحصلي على بشرة صافية ونقية لابد من إشباعها بالمرطب، ومن ثم تطبيق البرايمر قبل تطبيق أي أساس. قومي بتطبيق البرايمر Pore Minimizer من Dior، لحماية بشرتك وتثبيت الأساس، منتقلة بعدها إلى بسط كريم الأساس Dior Prestige La Creme De Teint من الماركة ذاتها، بواسطة الفرشاة بطبقة رقيقة. خطوتك التالية هي الكونتور والهايلايتر التي تحدد ملامح وجهك وتزيد من جمال تفاصيله، مستخدمة علبة Instamarc Light Filtering Contour Powder من Marc Jacobs Beauty. ثم عززي تورد خديك بإضافة بعض اللون مستخدمة Light Glow - Natural Blush من Burberry. أخيراً قومي بتطبيق البودرة المضغوطة على كامل الوجه Mineral Powder SPF 15 من Laura Mercier، التي تخفف من لمعان البشرة وتعمل على تثبيت الأساس.
 
عيون مذهلة بمكياج سموكي:
خطوتك الأولى لمكياج عينيك هي تطبيق الكونسيلير، لتخففي من السواد حول العينين وتمنحي الجلد اللون الموحد. طبقي Mister Light Instant Light Corrective Pen من Givenchy. انتقلي بعدها لحاجبيكِ وامنحيهما الشكل المتكامل مستخدمة The Precision Brow Pencil من KEVYN AUCOIN مع تمشيطهما بالفرشاة المرفقة. إبدأي بمكياج عينيك وأضيفي الظلال الرائعة من علبة Les 4 Ombres بدرجة Mystic Eyes من Chanel. طبقي الظل الزهري الفاتح على كامل الجفن ومنطقة تحت الحاجبين، والظل الفضي في زاوية العين الداخلية. انتقلي بعدها للظل البني الفاتح وطبقيه على الزاوية الخارجية للعين مع الدمج الجيد لتمنحي عينيك الشكل الممشوق. وبالآيلاينر الأسود Glam Liner Intense Liquid Eyeliner من Dolce & Gabbana، حددي عينيك برسمه على خط الرموش العلوي وأكثر سماكة من الناحية الخارجية. ثم استخدمي الكحل الأسود Smokey Eye Kajal Liner من Bobbi Brown لداخل العين مع تمريره على خط الرموش السفلي، ثم قومي بدمجه بالفرشاة مع قليل من الظل البني الغامق. ثم طبقي الظل البني الغامق على قوس العين المتحرك مع الدمج. امنحي رموشك الكثافة والطول بتطبيق الماسكارا السوداء Maxi Lash So Volume من Guerlain. وأخيراً قومي بلصق الرموش الإصطناعية Plush من Sephora Collection. 
 
شفاه زهرية إنثوية:
لتحصلي على شفتين ناعمتين وجذابتين، قومي بإشباع شفتيك بالمرطب، ثم قومي بتحديدهما مستخدمة قلم Dessin Des Levres - Lip Liner باللون الحيادي Nude Beige من Yves Saint Laurent. ثم طبقي أحمر الشفاه الزهري الفاتح Satin Radiance Lipstick بدرجة Rose Celebration من الماركة ذاتها.