درجات مناكير طبيعية تناسب شتاء 2018

من الأشياء الأساسية التي يشتهر بها فصل الشتاء هو اعتماد الألوان الهادئة والطبيعية في كل شيء، وحتى المناكير. لهذا الموسم، تعرفي على أجمل ألوان ودرجات المناكير الطبيعية التي ستكمل إطلالتك الشتوية وتضيف إليها لمسة أنثوية ناعمة.

درجات مناكير طبيعية تناسب شتاء 2018:

درجات مناكير نيود لشتاء 2018:

اشتهرت الدرجات المختلفة من لون النيود في آخر سنتين في المناكير أيضاً ولم تقتصر فقط على الأزياء أو المكياج. إذا أردت لون مناكير مختلف وعصري، وفوق كل ذلك يناسب أي إطلالة تختاريها مهما كانت ألوانها، اعتمدي المناكير النيود الجذاب. جربي المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Nail Laquer in 103 Pure Nude، أو المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Longwear Nail Color in 578 New Dawn.

درجات مناكير وردية لشتاء 2018:

أما لإطلالة تتسم بالأنوثة بشكل أكبر وتعطيك لمسة ناعمة وكلاسيكية في الوقت ذاته، اختاري درجات المناكير الوردي الفاتحة. في هذا الشتاء، جربي المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire Nail Color in 061 Pink Ballerinas، أو المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 499 Rose.

درجات مناكير مشمشية لشتاء 2018:

الألوان المشمشية أصبحت جزء أساسي ومهم للغاية في عالم الجمال بشكل عام، ووصلت إلى عالم الأظافر لتصبح ألوان أساسية لمناكير هذا الشتاء. ومثلما كانت الدرجات المشمشية الفاقعة من صيحات الصيف الماضي، الدرجات الهادئة والفاتحة هي صيحة فصل الشتاء. جربي المناكير من غوتشي Gucci Spring Rose Bold High Gloss Lacquer، أو المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 4 Corail Colisee.