بالصور: أجمل طلاء اظافر براقة لنهاية العام

ها قد اقتربت مناسبات نهاية العام وبدأت التحضيرات لاطلالتك الجمالية البارزة خصوصاً من خلال اختيار طلاء أظافر براقة تتناسب مع الملابس التي تختارينها لتضفي المزيد من الاشراق والتميز. اليوم يمكنك انتقاء اجمل الوان اظافر جريئة وبراقة في هذه المناسبة.

اليك من خلال الصور أجمل طلاء اظافر براقة لنهاية العام، لتختاري التدرجات التي ترينها مناسبة لاختياراتك البارزة.

طلاء اظافر براقة وذهبية

يأتي اللون الذهبي ليكون اساسي في عالم الاظافر الفاخرة والبراقة خصوصاً عندما تطبقيه بأساليب عصرية وفريدة من نوعها. طبقي المناكير البراقة مع الحبيبات المنتشرة بالوان الذهبي والبنفسجي لأنها ستكون الاجمل على الاظافر بلمعيتها وطبقاتها الراقية على خطى Tadashi Shoji. كما يمكنك اختيار التدرحات البرونزية مع الحبيبات الذهبية البراقة التي تجعل أظافر متألقة. ومن أجمل الالوان الذهبية تلك التي تأتي لماعة مع البريق العصري بأسلوب عارضات ألكسيس مابي ‏Alexis Mabille. وعلى خطى Naeem khan اختاري تدرجات براقة مع الحبيبات النافرة بلمعيتها وطبقاتها الراقية.

طلاء اظافر براقة وفضية

أما الاضافر البراقة باللون الفضي فأيضاً ستكون بارزة لمناسبات نهاية العام. طبقي الوان الميتاليك التي تناسب الاظافر القصيرة من دار Daks. فضلاً عن ذلك، هناك الوان اظافر جريئة باللون الفضي اللماع، مع حبيبات اللؤلؤ العصرية التي تضفي المزيد من اللمعية مع الاظافر الدائرية الطويلة باسلوبManish Arora‎.

لتطلعي اكثر على الالوان البراقة لنهاية العام، شاهدي الصور التي اخترناها لك من اسابيع الموضة العالمية.