ألوان طلاء الأظافر بحسب لون البشرة

مهما كانت لون بشرتك، يمكنك التمتع بجميع ألوان طلاء الأظافر، والأمر يعتمد على خيارك للألوان التي تفضليها. لكن إذا أردت معرفة الألوان التي تجعل أظافرك تبدو حقاً رائعة وتليق بلون بشرتك، أنت في المكان المناسب. اكتشفي اليوم أبرز ألوان المناكير التي يجب عليك اعتمادها.

ألوان طلاء الأظافر بحسب لون البشرة:

ألوان المناكير للبشرة الفاتحة:

المناكير النيود الوردي يناسب البشرة الفاتحة

إذا كانت بشرتك فاتحة، أنت بحاجة إلى اعتماد الألوان التي تجعل لون بشرتك دافئ ولا تجعل يديك شاحبة. يمكنك التمتع بدرجات اللون النيود، لكن تأكدي من أن تكون درجاته أقرب إلى الوردي الفاتح. بالنسبة إلى درجة الوردي، يمكنك التمتع بالوردي الفاقع وليس فقط الفاتح، لأنه سيعطي يديك لمسة أنثوية أكثر ويظهرهم بطريقة مختلفة عن المعتاد. 

يمكنك أيضاً اللجوء إلى البنفسجي الفاتح بدرجات اللافندر، لكن تأكدي من أن يكون بعيد عن درجات البنفسجي الأبيض. ولتجربة مرحة تليق بالشتاء، جربي الأزرق الداكن الجذاب مثلما ترين بالصور. هذا اللون يضيف إلى أظافرك لمسة سحرية عصرية.

ألوان المناكير للبشرة المتوسطة:

الأزرق الداكن يناسب البشرة الفاتحة والمتوسطة

بعكس النيود للبشرة الفاتحة، البشرة المتوسطة تعشق المناكير النيود الأقرب إلى درجات البيج بدلاً من الوردي، جربيه لأجمل إطلالة ناعمة. وفي دائرة الألوان الفاتحة والزاهية، يليق ببشرتك المتوسطة أيضاً المناكير الأزرق السماوي والبنفسجي الفاتح القريب من درجات الأبيض.

أما بالنسبة إلى الألوان الفاقعة، اختاري الأحمر القريب من البرتقالي لإطلالة مختلفة قليلاً عن الأحمر الكلاسيكي، ويمكنك تجربة المناكير الوردي القريب من درجات المشمشي أيضاً، فهذه الألوان بالذات تميزك عن غيرك من ألوان البشرة.

ألوان المناكير للبشرة الداكنة:

اعتمدي درجات المناكير التوتي للبشرة الداكنة

إذا كنت صاحبة البشرة الداكنة، حاولي الابتعاد عن درجات الوردي الفاتحة، واختاري الفاقعة منها لأنها تجعل يديك أجمل بكثير. ولأن جميع درجات البنفسجي تليق بأظافرك، اختاري شيء يجمعهم كلهم، وهو في معظم الأحيان البنفسجي التوتي أو الماروني. وهذه النصيحة تنطبق أيضاً على درجات اللون الأحمر التوتي.

وإذا أردت اختيار النيود لإطلالة عصرية ناعمة ومناسبة للشتاء، اعتمدي المناكير النيود القريب إلى البيج مثل البشرة المتوسطة. وللألوان الفاتحة، اختاري الأزرق السماوي لكن انتبهي من أن يكون قريب إلى درجات اللون الأبيض.

المناكير الأحمر الكلاسيكي:

اللون الأحمر الكلاسيكي يناسب جميع ألوان البشرة

هذا اللون من المناكير بالتحديد، تماماً مثل عالم المكياج والأزياء، يليق بجميع ألوان البشرة. لا يمكن للون الأحمر الكلاسيكي الرائع أن لا يليق بك، فإذا كنت تبحثين عن اللون المثالي لطلاء أظافرك به في الفترة القادمة من مناسبات نهاية العام، اللون الأحمر الكلاسيكي هو المناسب لك.