نقشات مناكير وردي لحملة التوعية من سرطان الثدي

تعرفنا الأسبوع الماضي على أبرز درجات أحمر الشفاه الوردية المناسبة لك حتى تخوضي معنا حملة التوعية من سرطان الثدي. اليوم، سنعطيك أفكار لتحصلي على أجمل أشكال ونقشات الأظافر بالمناكير الوردي مع الأبيض والأسود. اختاري الأجمل بالنسبة لك.

أفكار مناكير أظافر وردية لحملة التوعية من سرطان الثدي:

المناكير الفرنش بالأبيض والوردي والأسود:

من أجمل أفكار المناكير الخاصة بمحاربة مرض سرطان الثدي هي المناكير الفرنش. ضعي اللون الأبيض على الأطراف مثل العادة لكن هذه المرة ضعي خط من المناكير الوردي بين اللون الشفاف والأبيض على الأطراف. يمكنك أيضاً وضع المناكير الفرنش باللون الأسود والوردي أيضاً مثلما ترين بالصور.

البرق وملصقات الأظافر:

هذه الأشياء تزيد من جمال الأظافر وتعطيك إطلالة جديدة وفريدة من نوعها. يمكنك وضع المناكير البارق أو ملصقات الأظافر اللامعة على ظفر واحد، من الأجمل أن يكون على أصبع البنصر أو الأصبع القبل الأخير مثل الصور المرفقة تماماً.

علامة محاربة مرض سرطان الثدي:

يمكنك التفنن برسم علامة محاربة سرطان الثدي الشهيرة، لأنها سهلة ويمكنك الحصول عليها ببساطة سواء بالمناكير الوردي العادي فوق أظافر بيضاء أو سوداء أو فرنش، أو حتى باستخدام ملصقات الأظافر اللامعة. اختاري الحجم الذي تفضليه وجربي وضع العلامة على ظفر أو أكثر.

أشكال الدوائر والخطوط بالمناكير:

بعد وضع علامة سرطان الثدي واستخدام البرق والملصقات، ارسمي خطوط بالألوان الوردية والبيضاء والسوداء على الأظفر المتبقية. يمكنك أيضاً اختيار رسمات الدوائر أو القلب أو أي شكل آخر يجعل أظافرك تبدو مميزة لمساندة هذه الحملة المهمة.