بالصور ألوان أظافر مميزة لخريف 2017

مع اقتراب فصل الشتاء، لا بد أن تواكبي عن كثب أجدد صيحات المناكير البارزة والتي تضفي المزيد من الانوثة، مع اختيار ألوان أظافر جديدة مهما كانت اختيارتك للملابس الكلاسيكية والهادئة. اليوم نقدّم لك أجمل ألوان أظافر مشرقة لخريف وشتاء 2017 لتبتعدي عن الصيحات الكلاسيكية والتي تشعرك بملل هذا الموسم.

واكبي بالصور أجمل ألوان أظافر رائجة هذا الموسم واجعلي أظافرك بارزة ومحط أنظار الجميع أينما تواجدت في ساعات النهار.

ألوان أظافر باللون الذهبي

برزت هذا الموسم ألوان أظافر مشرقة باللون الذهبي مع اختيار تفاصيل براقة لتغليف كامل الظفر بأسلوب عارضات ألكسيس مابي Alexis Mabille. كما يمكنك التألق بطلاء أظافر براقة تغمر نصف الظفر مع تفاصيل الاسود أو حبيبات الخرز الفاخرة والنافرة بأسلوب مناكير Naeem Khan. وللون الاسود حصة في شتاء 2017 خصوصاً أن هذا اللون يناسب الاظافر القصيرة. فطبقي على خطى Nicole Miller أجمل طلاء أظافر اللون الاسود اللماع مع الرسمات الناعمة التي تغمر الظفر الواحد بهدوء ونعومة.

ألوان أظافر باللون الاحمر

ويبدو ان عودة تدرجات الألوان الفضية مع ما يتضمنه من  تموجات مقلمة وناعمة ستكون من اختياراتك أيضاً على خطى دار MULBERRY . ولكل امرأة تنتظر رسم مناكير استثنائية، عليها تخطي التقاليد العادية في اطلالاتها من ‏خلال رسم اشكال مميزة باللون الابيض على خطى عارضات CUSHNIE ET OCHS او حتى ‏تموّجات مشرقة باللون الازرق الباستيل بأسلوب فريد من نوعه وناعم على خطى دار  Daks. ولا تترددي بتطبيق طلاء أظافر باللون الاحمر مع اختيار تفاصيل قوية لتغليف كامل الاظافر الدائرية بأسلوب JEREMY SCOTT.

لتطلعي اكثر على الالوان الرائجة للأظافر في خريف وشتاء 2017، واكبي بالصور ألوان أظافر براقة ومشرقة لتكون من اختيارك هذا الموسم.