اكتشفي درجات المناكير النيود المناسب لبشرتك

اللون النيود بجميع درجاته أصبح لون أساسي في عالم الجمال بشكل عام، من المكياج حتى المناكير. لأن جميع الفتيات يعشقن الأظافر باللون النيود، قررنا ن نعرفك اليوم عن درجات اللون النيود في المناكير المناسبة لك ولبشرتك.

اكتشفي درجات المناكير النيود المناسب لبشرتك:

المناكير النيود للبشرة البيضاء:

إذا كانت بشرتك فاتحة للغاية، اختاري ألوان النيود الفاتحة والباردة بدلاً من الدافئة. هذه الدرجات التي ستجعل يديك تبدو أجمل وأنعم. جربي المناكير من غوتشي Gucci Pink Lotus Bold High Gloss Lacquer، أو المناكير من جيرلان Guerlain La Petite Robe Noire in 061 Pink Ballerinas.

المناكير النيود للبشرة الحنطية:

اختاري اللون النيود المتوسط والمحايد، أي أنه ليس دافئ وليس بارد. ببساطة اللون النيود الطبيعي، هذه الدرجات هي الأنسب والأروع لك. جربي المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 22 Beige Leger، أو المناكير من لانكوم Lancome Vernis in Love in 502 Orchidee Vanillee.

المناكير النيود للبشرة البرونزية:

لأن بشرتك دافئة، اختاري درجات النيود المتوسطة إلى الداكنة، وأهم ما في الأمر أن تكون دافئة أيضاً. هذه البشرة بالتحديد يليق بها درجات نيود كثيرة، لكن هذه هي الأجمل لك. جربي المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color in 428 Sienna، أو المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana The Nail Lacquer in 120 Caramel.

المناكير النيود للبشرة السمراء:

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء الداكنة الجذابة، اختاري ألوان النيود الداكنة والباردة، أي الألوان القريبة من الرمادي. هذه الألوان التي تبرز جمال يديك بدلاً من الألوان الفاتحة. جربي المناكير من شانيل Chanel Le Vernis in 578 New Dawn، أو المناكير من جورجيو ارماني Giorgio Armani Nail Lacquer in 104 Greige.