تعرفي على ألوان المناكير المناسبة لبشرتك

يمكنك دائماً التفنن بألوان المناكير المختلفة والتمتع بأكثر الإطلالات جرأة في عالم الأظافر. لكن هناك ألوان معينة تليق بك وبلون بشرتك أكثر وتجعل يديك تبدو أجمل في معظم الأحيان أكثر من الألوان الأخرى. ما هي الألوان المناسبة لك أنت؟ اكتشفيها معنا اليوم.

تعرفي على ألوان المناكير المناسبة لبشرتك:

البشرة الفاتحة للغاية:

إذا كانت بشرتك بيضاء للغاية، فهي تكون أقرب إلى درجات الوردي بدلاً من الأصفر. لذا، يجب عليك تجنب الألوان التي تحتوي على كمية كبيرة من درجات اللون الوردي الفاتح. يمكنك التمتع بالألوان الزاهية مثل الأخضر والأزرق والبرتقالي الفاتح، وتجربة اللون الأزرق أو الأحمر الداكن إذا أردت لوناً أغمق. تجنبي اللون الأسود أيضاً لأنه سيجعل يديك تبدو أفتح بكثير.

البشرة الحنطية إلى المتوسطة:

هذا اللون من البشرة بالتحديد أسهل من غيره بكثير، وليس هناك شيء محدد يجب عليك تجنبه إلا الألوان الأقرب إلى درجات الأصفر بعكس البشرة الفاتحة للغاية. جربي اللون الوردي أو المشمشي الفاتح أو حتى الأبيض من عائلة الألوان الفاتحة، والأحمر والبنفسجي والأزرق الداكن من عائلة الألوان الداكنة. تذكري بأن تتجنبي الألوان الداكنة للغاية لأنها ستجعل بشرتك أفتح أيضاً.

البشرة البرونزية:

هذه البشرة أيضاً سهلة وتتمتع بجزء كبير من ألوان المناكير المختلفة. أكثر ما يليق بك إذا كانت بشرتك برونزية هي الألوان الفاتحة من الوردي والبنفسجي والأحمر والأزرق، واللون البرغاندي من الألوان الداكنة. درجات الفضي تكون رائعة عليك أيضاً، لكن حاولي تجنب درجات الذهبي أو المناكير الذي يوجد فيه برق ذهبي.

البشرة الداكنة:

هناك اعتقاد خاطئ بأنه يجب على البشرة الداكنة اعتماد لون المناكير الفاتح، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً. الألوان المعاكسة لبشرتك بشكل خارق لا تكون فكرة جيدة، وهذا الشيء ينطبق على جميع ألوان البشرة. في هذه الحالة، حاولي تجنب الألوان الفاتحة بجميع أنواعها وركزي على اللون الأحمر، والبرتقالي الفاقع ودرجات البنفسجي.