بالصور ألوان أظافر براقة رائجة لعيد الاضحى

قبل حلول عيد الاضحى لا بد أنك تبحثين عن ألوان أظافر جديدة لتختاريها في هذه المناسبة. اليوم نقدّم لك أجمل ألوان أظافر براقة رائجة للعيد، لتبعدي ملل الروتين مع اختيار زخرفات عصرية وتفاصيل بارزة تمنح أظافرك إطلالة بارزة.

واكبي الصور ألوان أظافر براقة رائجة لعيد الاضحى، لجعل أظافرك بارزة ومحط أنظار الجميع أينما تواجدت في هذه المناسبة.

ألوان أظافر براقة وذهبية

ها هي ألوان الاظافر البراقة والذهبية تعود الى واجهة الاظافر المشرقة مع اختيار تفاصيل براقة وقوية لتغليف كامل الظفر بأسلوب عارضات فيليب بلاين PHILLIP Plein مع إضافة الحبيبات البراقة المشرقة لتزيين بعض الاظافر. ويبدو ان عودة تدرجات الألوان الذهبية والخطوط العريضة التي تأتي براقة ستمنحك إطلالة عصرية، مع تمرير طلاء الأظافر بأسلوب الفرانش المميز الى جانب الحفاظ على الالوان الطبيعية على كامل الظفر.

ألوان أظافر فضية مع الكريستال

واللافت بروز لعيد الاضحى ألوان أظافر ميتاليك باللون الفضي مع ما يتضمنه من حبيبات خرز براقة على خطى دار Desigual ، الى جانب تفاصيل الكريستال الفضي وألوان الميتاليك البراقة مع اللون اللحمي الذي يغمر نصف الظفر على خطى دار The Blonds. ولا تترددي بتطبيق ألوان الميتاليك البراقة والمتناغمة مع تدرجات الأومبريه التي تجعل كل ظفر مختلف عن الآخر بأسلوب عصري ومتموج لم نعتد عليه من قبل خصوصاً لعيد الاضحى.

لتطلعي اكثر على الرسمات الرائجة للأظافر في عيد الاضحى، واكبي بالصور ألوان أظافر براقة رائجة لتكون من اختيارك هذا الموسم.