الوان اظافر مدموجة آخر موضة هذا الموسم

لم تعد الاظافر الموحدة من حيث اللون تجذب المرأة العصرية، فهي تسعى من خلال مواكبة أجدد الصيحات الجمالية الى تخطي الكلاسيكية والتوجه نحو اختيار الوان اظافر مدموجة تعد آخر موضة هذا الصيف.

في ظل كثرة الوان طلاء الاظافر التي شاهدناها خلال عروض الأزياء العالمية، اخترنا لك أجمل الوان اظافر مدموجة لتواكبي التفاصيل المشرقة والرسمات التي يمكنك اختيارها لإطلالاتك اليومية.

الوان اظافر مدموجة وسوداء

تعود الألوان القوية والبارزة الى واجهة الاظافر المشرقة مع اختيار ألوان اظافر مدموجة بأسلوب راقي، من خلال دمج اللون الاسود مع المربعات الملونة المتألقة بالزهري أو الاصفر  أو حتى الرمادي بزخرفات هندسية مشرقة. كما يمكنك اختيار ألوان جديدة متداخلة من خلال رسم على الظفر الواحد مربعات صغيرة بلونين أو أكثر، مع الحفاظ على التفاصيل الموحدة في وسط الظفر. ولا تترددي بدمج الوان طلاء أظافر موحدة مع تمرير الرسمات الملونة على الاطراف بأسلوب فرنسي.

الوان اظافر مدموجة وذهبية

ويبدو ان جمال تدرجات الألوان والخطوط العريضة التي تأتي مستقيمة ستمنحك إطلالة عصرية مع تمرير طلاء الأظافر المزخرف بأسلوب خطوط هندسية أو مربعة ستمنحك إطلالة عصرية. كما يمكنك دمج بشكل نصفي الخطوط السوداء المتناغمة مع الأبيض أو البنفسجي المصحوب بالتفاصيل الذهبية البراقة على الظفر الواحد. أما ألوان النود فأيضاً ستكون بارزة في الصيف مع مناكير الأظافر الطبيعية، ليتم رسمها بطرق ملفتة للنظر من خلال تمرير الخطوط البراقة العريضة على الظفر من الاطراف، والاستعانة بالألوان الأخرى كالابيض خصوصاً على الاطراف الداخلية.

اليك من خلال الصور المميزة أجمل  الوان اظافر مدموجة تعد آخر موضة هذا الموسم لتكون من اختياراتك اليومية.