احدث الوان ورسومات طلاء الاظافر للبشرة السمراء صيف 2017

تتميز البشرة السمراء الخاصة بالمرأة بجاذبيتها البارزة خصوصاً عند اختيار احدث الوان ورسومات طلاء الاظافر في صيف 2017 لتكوني مميزة، من خلال الطلاء ومواكبة أجدد الوان صيحات الموضة التي تناسب بشرة المرأة بشكل يومي.

انتقي احدث الوان ورسومات طلاء الاظافر للبشرة السمراء في صيف 2017، واتجهي نحو تمرير مناكير جذابة تضفي المزيد من التألق على إطلالتك.

الوان اظافر داكنة وبارزة

اختاري هذا الصيف الوان ورسومات طلاء الاظافر السوداء مع تطبيق تفاصيل الميتاليك البراقة المتناغمة مع اللون الاسود، أو اختاري الوان البني البارز خصوصاً مع أظافر الكاري الطويلة. ومن الرسومات الرائجة مع البشرة السمراء الدوائر السوداء العصرية مع اللون الاحمر القوي والتفاصيل البراقة التي تحتوي على حبيبات مشرقة تزيّن بعضاً من الأظافر. كما يمكنك في فصل الصيف عدم التخلي عن الوان الاحمر الداكن مع رسومات الورود والحبيبات البراقة والستراس المتألق. 

الوان اظافر مع رسمات الورود

واللافت مع البشرة السمراء بروز في صيف 2017 الوان الميتاليك البراقة، الى جانب تفاصيل الفضي النافر وألوان الذهبي القوي الذي يمكن تمريره على كامل الاظافر بأشكال ملفتة وخطوط مصحوبة بشكل عامودي مع اللون الاسود. أما ألوان طلاء أظافر اللون الوردي فلن تغيب هذا الموسم ويتم رسمها بطرق ملفتة للنظر أيضاً، مع الاستعانة باللون البنفسجي الذي يضفي أسلوباً ساحراً وعصرياً على الأظافر، مع تطبيق رسومات الورود المزخرفة على ظفر واحد ليتناغم مع الوان الاظافر المرسومة.

لتطلعي اكثر على احدث الوان ورسومات طلاء الاظافر الخاصة بالبشرة السمراء في صيف 2017، واكبي من خلال الصور اختياراتنا لك لتنتقي منها ما يناسبك.