بالصور ألوان الأظافر الرائجة هذا الصيف

لكل سيدة لم تطلع بعد على ألوان الأظافر الرائجة هذا الصيف عليها مواكبة أجدد الصيحات الجمالية الجنونية التي سترضي أذواق المرأة العصرية، خصوصاً عندما تبحث عن التجدد لاعطاء الأظافر لوكاً استثنائياً وجذاباً لتصبح أظافرها محط أنظار الجميع.

لا تسمحي للملل أن يعيد تألق الأظافر واختاري مناكير صيفية ومشرقة بالألوان والزخرفات والتفاصيل التي تواكبين من خلالها الصيحات الجمالية البارزة.

ألوان أظافر برتقالية

من الواضح أن الألوان القوية هي محور الجمال الخاص بأظافرك هذا الموسم، خصوصاً اللون البرتقالي الفاتح مع الاظافر الدائرية والطويلة التي ستكون مميزة لإطلالة المرأة. فلا بد لك من اختيار مناكير اللون البرتقالي أيضاً بأسلوب براق ليليق بالأظافر القصيرة والمربعة. ومن الصيحات البارزة مع المناكير البرتقالية ألوان الأزرق اللماع والمدموج على الأظافر مع الخطوط العريضة وشكل مستطيل أو يمكنك التفنن بوضع الحبيبات البراقة سواء مع مناكير البيج العصري والخطوط المقلمة.

ألوان أظافر براقة

أما الأظافر البيضاء فهي موضة صيف 2017 ومن أهم الصيحات المنتظرة خصوصاً عند دمجها مع الخطوط الفضية الرفيعة التي تضفي المزيد من اللمعية، الى جانب الحبيبات والزخرفات الذهبية التي تتألق مع الأظافر البراقة بأسلوب مميز. ومن الصيحات الرائجة أيضاً، مناكير الميتاليك مع الأظافر الطويلة التي تضمن لك التميز في وضح النهار . اما ألوان الأخضر فهي تناسب الجميع وتتضمن الكثير من الخيارات التي ستكون لائقة على بشرتك بنغمات ناعمة، الى جانب المناكير الصفراء مع الزخرفات الشبابية المنتشرة لأنها ستكون الاجمل بلمعتها وطبقتها الراقية والمنعشة.

لتطلعي اكثر على ألوان الأظافر الرائجة هذا الصيف ، شاهدي بالصور أجمل المناكير التي عرضتها أهم الماركات العالمية واختاري ما يناسبك منها.