بالصور اكسسوارات الاظافر لصيف 2017

مع بدء فصل الصيف بكل ما يحمله من جنون الصيحات الجمالية، عليك أن اكسسوارات الاظافر لصيف 2017 رائجة كثيراً هذا الموسم بكل ما تحمله من زخرفات وحبيبات وخطوط براقة ستضفي المزيد من التألق على أظافرك.

من خلال الصور التي نعرضها عليك، واكبي بالصور اكسسوارات الاظافر لصيف 2017 بألوان بارزة تتضمن زخرفات وخطوط عصرية.

اكسسوارات السلاسل الفضية

من أجمل اكسسوارات الاظافر الرائجة بأسلوب جنوني، صيحة السلاسل الفضية التي تتطاير على كامل الأظافر بأسلوب جديد ومتداخل مع طلاء أظافر اللون الاسود. ومن المميز حرص العديد من الماركات العالمية على طبع علامة الدار الخاصة بها على الأظافر من خلال الاسم أو اللوغو باللون الذهبي البارز على الأظافر، وهذا ما طرحته دار غوتشي Gucci من خلال القطة الذهبية الصغيرة التي تحمل اسم الدار.

اكسسوارات الخطوط الذهبية

ولاحظنا أن بروز الالوان الصيفية المتداخلة مع المناكير البراقة والذهبية التي تتخللها حبيبات مشعة هي أساسية على ‏أظافرك، خصوصاً عندما تكون مربّعة. وتتّجه الصيحات الجمالية نحو دمج الخطوط الذهبية العريضة بطرق ملفتة للنظر وأسلوب فريد من نوعه، من خلال وضعها على نصف الظفر بطريقة نافرة.

اكسسوارات الخرز واللؤلؤ

أما حبيبات اكسسوارات الخرز  فلا غنى عنها في فصل الصيف لتكون أظافرك مشرقة بألوان براقة ومتموجة وكثيفة. ومن أجمل صور الأظافر الملفتة يوم الزفاف تلك التي تتضمن حبيبات الخرز الملون على الأظافر الطبيعية أو حبيبات الستراس البراقة‏ على حدود الظفر من الأعلى مع رسمات الأظافر الدائرية.‏ ومن أهم صيحات اكسسوارات الاظافر لصيف 2017 تلك المدموجة مع حبيبات اللؤلؤ بأشكال الورود مع الأظافر الشفافة لتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالاتك.

ما رايك ان تلقي نظرة على اجمل اكسسوارات الاظافر لصيف 2017، لتنتقي افكاراً جديدة ومميزة في فصل الصيف.