ما هو لون طلاء اظافر الذي يناسب نوع البرج

قد تتساألي ما هو لون طلاء اظافر الذي يناسب نوع البرج الخاص بك وستجدين الجواب في هذا النص. فلكل برج لون معين يبرز من خلاله شخصيتك وطباعك التي تكتسبينها من نوع برجك.

ما هو لون طلاء اظافر الذي يناسب نوع البرج

برج الحمل

لتعكسي روحك الحماسية واندفاعك، اعتمدي اللون الأحمر أو البرتقالي. فهذان اللونان يبرزان شخصيتك المتسرعة وتهورك في بعد الأحيان. ولا تنسي أن لطلاء الأظافر الأحمر جاذبية خاصة.

برج الثور

يتأثر مواليد هذا البرج بكوكب الزهزة الذي يرمز إلى الحب والجمال، لذلك ننصحك بتجربة اللون البني إذا كنت من محبي الألوان الترابية. يمكنك أيضاً الاتجاه نحو درجات الأزرق، فهذا اللون يميز شخصيتك المريحة والرقيقة.

برج الجوزاء

مواليد هذا البرج يتميزون بسرعة البديهة والذكاء. ولا تنسي أبداً عامل الغيرة التي عادةً ما يتدخل بلاقاتك مع الأشخاص من حولك. لهذا السبب الطلاء الأصفر يتماشى تماماً مع صفات هذا البرج.

برج السرطان

لكل فتاة صاحبة ذاكرة قوية وطيبة وحنونة، ننصحك باستخدام طلاء الأظافر الأبيض. فارتباطك بالعائلة والبيت يمنحك مميزات لا تتواجد عند جميع البنات.

برج الأسد

فتاة قوية الشخصية وصاحبة طلة جذابة وكاريزما مميزة وطموح كبير. فحبك للسيطرة والسطوة والثرثرة ينعكس على أنسب لون لطلاء الأظافر الخاص بك، اللون الأسود.

برج العذراء

جربي اللون الاصفر والازرق لطلاء أظافرك. فاللون الأول يرتبط بكوكب عطارد المؤثر الاساسي علي مواليد البرج، ويرتبط اللون الثاني بكوكب الزهرة الذي يؤثر علي مواليد العشرية الثانية من البرج. فيمكنك عكس حسك الفني العالي وانتباهك لأدق التفاصيل من خلال هذين اللونين.

برج الميزان

الألوان الفاتحة هي الأنسب لتميزي حسك الدبلوماسي وقدرتك على تذوق الفنون والموسيقى. لهذا السبب توجهي نحو الألوان الهدئة مثل الأزرق الفاتح والأبيض.

برج العقرب

اللون البنفسجي يبرز شخصيتك الغامضة. ويتميز اصحاب هذه البرج بالشك وكثرة الظن وتفضيل الخصوصية علي اي شيء اخر.

برج القوس

اللون الأخضر هو من الألوان المميزة والخاصة بمواليد هذا البرج. لذلك نجد مواليد برج القوس يعشقون الطبيعة والطفولة والبراءة.

برج الجدي

لكل فتاة صارمة وجدية، اتجهي نحو الألوان الترابية الغامقة كالبني.

برج الدلو

يرمز اللون البنفسجي إلى الاستقلالية والحرية والانطلاق والتغيير. فهذا اللون يعبر عن كوكب اورانوس المؤثر علي مواليد البرج.

برج الحوت

صاحبات هذا البرج يتمتعن بصفات لعاطفة والرقي والخيال الواسع والهروب من الواقع. لذلك يمكنهن استعمال الألوان الفاتحة.

موضة مناكير ربيع وصيف 2017

مناكير بألوان الأبيض جريئة هذا الربيع

ما هي ادوات لتجميل الاظافر التي  تحتاجها كل فتاة