شاهدي أبرز أظافر النجمات بالأوسكار

إذا كنت من محبي متابعة إطلالات النجمات في حفل الأوسكار سنوياً، فأنتِ في المكان الصحيح. في الغالب يتم التركيز على إطلالات الأزياء والمكياج والشعر فحسب، لكن للأظافر أيضاً قيمة مميزة. اخترنا لك سيدتي مجموعة من صور أظافر النجمات لنرى آخر الصيحات المنتشرة في السنوات الأخيرة من الأوسكار.

بعد التدقيق في مناكير وأظافر النجمات في السنوات السابقة، تأكدي من مشاهدة حفل الأوسكار لعام 2017 لتكتشفي صيحات السنة وتقارني اختلاف الألوان المختارة.

مناكير الأظافر النيود:

اللون النيود ليس مشهوراً بالمكياج فقط، بل بالأظافر أيضاً. بسبب الفساتين الملونة والمليئة بالكريستال، نرى بأن معظم النجمات اخترن الأظافر الفاتحة بألوان البيج أو النيود لإكمال إطلالاتهن. من أبرز الممثلات اللواتي اخترن الأظافر النيود هن مارغوت روبي Margot Robbie، انجلينا جولي Angelina Jolie، جوليا روبرتس Julia Roberts، آن هاذاويAnne Hathaway ، إما ستونEmma Stone . ومن المغنيات أديلAdele  ولادي غاغاLady Gaga .

مناكير الأظافر الماروني:

اللون المشهور بالمرتبة الثانية هو البرغاندي أو الماروني الداكن. النجمات يتبعن آخر الصيحات، لأن الأظافر المارونية تبرز الأنوثة والجمال وبالوقت ذاته بسيط وغير مبالغ فيه. من بعض النجمات اللواتي اخترن الأظافر المارونية هن ناتالي بورتمان Natalie Portman وإيما واتسونEmma Watson .

المناكير المختلفة قليلاً:

من بين أغلب النجمات في الأوسكار، لفتت انتباهنا أظافر المغنية الشهيرة جينيفر لوبيزJennifer Lopez ، لأنها تختار إطلالات أظافر جميلة ومختلفة قليلاً عن باقي النجمات. مثلاً، اختارت سابقاً المناكير الفرنش لكن بطبقة بيج ناعم وخطوط مثلثة حمراء كما نرى بالصور. وفي إطلالة ثانية، اختارت جينيفر إطلالة الأكريليك باللون الوردي الفاتح والبراق مع وضع دوائر براقة في الجهة الخلفية من الأظافر، مما يؤكد لنا بأنها تفكر جيداً بإطلالات أظافرها الجذابة.

شاهدي صيحات مناكير شتاء 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

كيم كارداشيان تطلق صرعة أظافر جديدة .. فهل تجرؤين على اعتمادها؟

ألوان مناكير الفرنش بالصور