شاهدي صيحات مناكير شتاء 2017 من أسبوع نيويورك للموضة

لكل سيدة تملك الفضول للإطلاع على صيحات المناكير المنتظرة لموسم شتاء 2017 منذ الآن، عليها مواكبة أجدد الصيحات الجمالية الجنونية من أسبوع نيويورك للموضة التي سترضي أذواق المرأة العصرية التي تبحث عن التجدد لاعطاء أناملك لوك استثنائياً وجذاباً لتصبح أظافرك محط أنظار الجميع.

لا تسمحي للملل أن يتسلّل الى صيحات الجمال التي تتبعينها، لذلك واكبي من خلال الصور مناكير شتاء 2017 من أسبوع نيويورك للموضة بأدق التفاصيل.

مناكير شتاء 2017 باللون الأسود

يبدو أن الألوان القوية والبارزة ستكون حاضرة في الشتاء خصوصاً اللون الأسود مع الاظافر الدائرية والطويلة التي ستكون مميزة لإطلالة المرأة. فلا بد لك من اختيار مناكير اللون الأسود بأسلوب جنوني مع السلاسل التي ستتطاير على كامل الأظافر بأسلوب جديد. ومن الصيحات البارزة مع المناكير السوداء ألوان الفضي البراق المدموجة على الظفر الواحد بخطوط عريضة وبشكل مستطيل أو يمكنك التفنن بوضع الحبيبات البراقة سواء مع مناكير الأسود اللماع أو الزيتي العصري.

مناكير شتاء 2017 بأسلوب الفرانش

أما الأظافر البيضاء فهي موضة العصر ومن أهم الصيحات المنتظرة مع الخطوط الفضية الرفيعة التي تضفي المزيد من اللمعية، الى جانب الطبعات والزخرفات الذهبية التي تتألق مع الأظافر الحمراء المشرقة بأسلوب مميز. ومن الصيحات الرائجة أيضاً، مناكير الفرانش مع الألوان العريضة التي تغمر أول الظفر مع إبقاء باقي الأظافر ناشفة وخالية من الألوان. اما ألوان النيلي فهي تناسب الجميع وتتضمن الكثير من الخيارات التي ستكون لائقة على بشرتك بنغمات ناعمة الى جانب المناكير البراقة مع الحبيبات المنتشرة لأنها ستكون الاجمل على الاظافر بلمعتها وطبقتها الراقية والبرجوازية.

لتطلعي اكثر على الالوان الرائجة في صيحات مناكير شتاء 2017، شاهدي مباشرة من أسبوع نيويورك للموضة الصور واختاري ما يناسبك منها.