صور أجمل موديلات أساور فان كليف أند آربلز

عرفت العلامة الراقية فان كليف آند أربلز، بابتكاراتها الدائمة في تصاميم المجوهرات، لذا فهي استطاعت منذ نشأتها أن تنال مكانة مميزة في عالم مجوهرات المرأة الراقية، لاسيما فيما تصدره من أساور، تمكنت حقا من ملامسة شغف المرأة العصرية.

ومن فان كليف آند أربلز نختار لك تشكيلة رائعة من أساور تتميز بتصاميمها الفاتنة، وقد ثمنت بأجمل الأحجار الكريمة أو رصعت بالألماس البراق.

أسوار فان كليف أند آربلز من مجموعة Le Secret

تكشف فان كليف آند أربلز عن سحر وروعة أساورها بمجموعة Le Secret، ومنها ننتقي لك هذه الأسوارة الجذابة العريضة من الذهب الأبيض ببتلات الياقوت الأحمر، ومن نفس العلامة نختار لك أيضا أسوارة Dentelle، بتصميم أنيق من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ الأبيض، مثمنة بحباب الياقوت الحمراء.

كما تقدم لك العلامة الراقية هذه الأسوارة التي تتميز بأحجار الياقوت الزرقاء، لتدخلي معها بمتاهة من السحر والفخامة.

أسوارة فان كليف أند آربلز من Olympia

نختار لك أسوارة Olympia الرائعة، مميزة بحلقاتها البيضاوية الأنيقة مرصوفة بالماس البراق على الذهب الأبيض.

أسوارة فان كليف آند أربلز من Emeraude en Majeste

تصميم ملفت امتزج بسحر الياقوت الأزرق والزمرد الأخضر، هذه هي أسوارة فان كليف آند أربلز من Emeraude en Majeste، وقد جاءت الأسوارة بشكل مبروم من الماس والياقوت الأزرق، لتتوج بحجرين من الزمرد الأخضر، بطريقة توحي بمدى براعة واتقان العلامة الراقية.

أسوارة فان كليف آند أربلز من Folie des Prés

أزهار برية تغازل معصمك ممزوجة بسحر الياقوت الأزرق والماس البراق، هذه هي أسوارة فان كليف آند أربلز من مجموعة Folie des Prés، لتتألقي بها في حفلاتك الرومانسية الحالمة.

أسوارة فان كليف آند أربلز من Perlée

من مجموعة Perlée العريقة، نختار لك هذا أسوارة cuff، بماسات براقة رصفت بشكل يوحى ببريق الثلج على الذهب الأبيض.