عروض "الصيف في المدينة" من تيبس أند توز

مع ارتفاع درجات الحرارة يحين موعد زيارة تيبس أند توز! إذ تعلن سلسلة الصالونات والسبا المفضلة لدى سيدات دولة الإمارات عن موسمٍ جديدٍ من عروض الجمال التي لا تقاوم! فالصيف في المدينة أصبح أكثر إغراءً مع العروض اليومية التي ستعتني بجمالك وتمنحك شعوراً رائعاً حتى مع درجات الحرارة العالية.

الرقم 3 هو الرقم السحري أيام الجمعة لأنك مدعوّة لتجربة عرض "اشتري 3 واحصلي على الرابع مجاناً" الذي يسري على خدمات جمال مختارة مثل السيشوار والفيشال وسكراب الجسم وصبغة الجذور. احرصي على الاستفادة قدر الإمكان من هذا العرض المغري خاصةً وأنه صالح لمدة 6 أشهر.

هناك المزيد من المفاجآت الرائعة لدى تيبس أند توز مع عروض أيام الأحد حيث يمكنك الاستمتاع بخصم 50% على أي خدمةٍ جديدةٍ كل أسبوع بما فيها المساج لكامل الجسم ووصلات الرموش وإزالة الشعر بالشمع وبوتوكس الشعر.

عروض "الصيف في المدينة" تتيح لك جعل كل يومٍ مثالياً للاهتمام بجمالك، لكن ليس هناك يوم أروع من الخميس! فعندما تنفقين أكثر من 300 درهم يمكنك استخدام أظافرك الجميلة لحكّ قسيمة الهدية والفوز فورياً بواحدةٍ من الهدايا الرائعة التي تتضمن علاجات ومستحضرات.

لكن انتظري! هناك المزيد! طوال الأسابيع السبعة التي تمتد خلالها عروض "الصيف في المدينة" والتي تستمر من 1 يوليو حتى 26 أغسطس، ستحصلين مقابل كل 500 درهم تنفقينها خلال زيارةٍ واحدة على فرصةٍ لدخول السحب على جائزةٍ مذهلة وهي رحلة لشخصين لمدة 3 أيام إلى بالي مقدمة من تيبس أند توز، الاقامه في Chapung Se Bali ريزورت و سبا (Ubud), و سيتم اختيار 6 فائزين محظوظين خلال مده الصيف. و ايضا يمكنك ان تزيدي فرصك بالفوز بزياره مواقع الاعلام الاجتماعيه لتيبس اند توز حيث يوجد وسيلتين اخرتين للفوز بالجائزه.

لتبقي على اطلاع على العروض والخصومات اليومية زوري صفحتهم على فيسبوك Facebook.com/tipsandtoesME أو تابعيهم على إنستغرام TipsAndToesME أو تويتر. تسري عروض "الصيف في المدينة" في جميع فروع تيبس أند توز من 1 يوليو حتى 26 أغسطس. تطبق الشروط والأحكام.

لا تنسي اكتشاف أحدث فرع لتيبس أند توز في الفرجان بافيليون في دبي (04 422 6914) والذي يستقبلك يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً وفرع مدينة محمد بن زايد في أبوظبي (02 564 1880) الذي يستقبلك من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.

بفروعه الـ31 المنتشرة حول 4 إمارات أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا مقابل أسعار مناسبة للجميع وعلى يد أمهر خبيرات التجميل اللواتي يخضعن لتدريبٍ مستمر في أكاديمية تيبس أند توز. 

لمعرفة الفرع الأقرب لك أو للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع www.tipsandtoes.com أو الاتصال على الرقم  04 399 0550.