عيوب زادت هؤلاء العارضات جمالا

في بعض الأحيان نعاني من عيوب جمالية قد يراها آخرون بنظرهم أنها أجمل، وهذا الأمر ينطبق على بعض أشهر عارضات الأزياء في العالم، منهن نجمات برزن في تسعينات القرن الماضي، ومنهن عارضات نعشق جمالهن ولم نلحظ هذه العيوب، ومن بينهن كلوديا شيفر وبيلا حديد.

 

في التقرير التالي تعرفي على أبرز هذه العيوب التي تعاني منها أشهر عارضات الأزياء في العالم:

 

شعر بيلا حديد الخفيف:

تعاني بيلا حديد من عيب لم يلحظه أحد، وهي الفراغات الواضحة في شعرها، ورغم هذا الأمر إلا أن بيلا لم تستعن بوصلات الشعر Hair extension كما تفعل بعض النجمات العربيات، ولا تتردد في اختيار تسريحات شعر تظهر هذه الفراغات مثل: تسريحة ذيل الحصان، أو سحب شعرها للخلف.

 

أسنان كلوديا شيفر البارزة:

اشتهرت كلوديا شيفر السوبر موديل كأشهر عارضة أزياء خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، ورغم بروز أسنانها وتشبيه البعض لها بأسنان الأرنب، إلا أن هذا الأمر لم يقف عائقا أمامها لتكون من بين أشهر وأغلى العارضات خلال القرن الماضي، بل لا زالت محافظة على اسمها، وشاركت في عرض أزياء فيرساتشي ضمن أسبوع ربيع وصيف 2018 في ميلانو.

 

جبين تايرا بانكس العريض:

تعاني تايرا بانكس من عيب واضح جدا في وجهها وهو الجبين العريض، ورغم هذا العيب إلا أنها كانت إحدى أبرز العارضات في العالم في التسعينات، كما قدمت برنامج Talk show، وباتت من أشهر عارضات الأزياء والاعلاميات في هذا المجال، ورغم هذا العيب الواضح، لا تتردد تايرا في اختيار تسريحات شعر تبرز جبينها.

 

جورجيا ماي جاغر:

جورجيا ماي جاغر فتاة مدللة بافراط، فوالدها مغني الروك ماي جاغر، و والدتها عارضة الأزياء جيري هال، ورغم المال الذي يمتلكه والدها، إلا أنها لم تتجه لأقرب طبيب أسنان لتحسين مظهر أسنانها، وفضلت الظهور بها رغم كبر حجمها و وجود الفراغات فيما بينها، بل كانت أسنانها بوابتها لعالم الشهرة.