عيونك بلمسة براقة لخريف 2017

مع اقتراب فصل الخريف تتوسع خياراتنا في اختيار أبرز صيحات الماكياج الجديدة والدارجة. ولموسم خريف وشتاء 2017 / 2018 سحرتنا العارضات على منصات العرض  بإطلالات جمالية مبهرة وفريدة، حيث اعتمد خبراء التجميل تطبيق صيحات جمالية عصرية وناعمة أبرزها الظلال الميتاليكية والبراقة.

ولتنعمي بماكياج خريفي ساحر بلمسة براقة لافتة ما عليكي سوى تطبيق الظل البراق أو المعدني الأنسب للون عينيك وبشرتك. وفي عروض هذا الموسم أمتعنا المصمم العريق "إيلي صعب" Elie Saab بنظرات جمالية مبهرة تميزت بالماكياج المعدني البراق بأسلوب ناعم وجذاب بعيدا كل البعد عن المبالغة. ولتتألقي بهذه النظرة الساحرة طبقي الظلال المعنية البراقة، وجربي علبة الظلال الجديدة "5 كولورز ماغنيتايز" 5 Couleurs Magnetize من دار "ديور" Dior والتي جاءت بخمس درجات معدنية جذابة، أو طبقي الظلال الباستيلة البراقة "أومبر إيسينشيال" Ombre Essentielle من دار "شانيل" Chanel بتركيبة البودرة الناعمة.

كما بإمكانك اختيار الظل المميز من علامة "توم فورد بيوتي" Tom Ford Beauty المتميز بتركيبته وعبوته التي تجمع الظل البراق الكريمي والبودرة. ولتستوحي المزيد من الإطلالات الجمالية بالظلال البراقة اختاري الظلال الكريمية باللون الذهبي "آي كولور كريم" Eye Color Cream من "بربري بيوتي" Burberry Beauty  وطبقيه على كامل الجفن، هذا اللوك الذي لفتنا في عرض "أليكس مابيل" Alexis Mabille. أو اختاري "ميتالايزر" Metalizer المستحضر الكريمي الجديد من دار "ديور" Dior، وطبقيه على جفن العين كما في عرض "لورا بياغوتي" Laura Biagiotti. كما بإمكانك هذا الخريف تزيين إطلالتك بتطبيق لمسة براقة في زاوية العين الداخلية بظل معدني فضي أو ذهبي، هذه الإطلالة التي شاهدناها في عرض "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta و"كالفن كلاين" Calvin Klein. بإمكانك اختيار قلم الظل الكريمي من "شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury أو قلم "آي كولور كونتور سموك أند سكالت بين" Eye Color Contour Smoke & Sculpt Pen من "بربري بيوتي" Burberry Beauty لتنعمي بهذا المظهر.

وإن كنت ترغبين في إطلالة ناعمة مع الظلال المعدنية بإمكانك تطبيق الظل كآيلاينر على خط الرموش العلوي والسفلي، كما في عرض "إمبوريو أرماني" Emporio Armani مختارة المستحضر الجديد "كوتور ليكويد آيلاينر" Couture Liquid Eyeliner من "إيف سان لوران بيوتي" YSL Beaute.