مكياج نادين نجيم: الجرأة في "نص يوم" .. أم الكلاسيكي في "الهيبة"؟

أثبتت نادين نجيم نجاحها في العمل الدرامي عاماً بعد عام، وحجزت لها مقعدا في دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "الهيبة" إلى جانب تيم حسن، فكما تألق الثنائي العام الماضي في مسلسل "نص يوم" نشاهدهما اليوم عبر "الهيبة" على شاشة mbc.

 لكن ما لفت انتباهنا اختلاف اطلالات نادين نجيم بين العملين، فالعام الماضي كانت تعتمد نادين نجيم الأسلوب الجريء في اطلالات شعرها ومكياجها، وحتى في اختيارات ملابسها، بينما تعكس اطلالاتها في "الهيبة" شخصية المرأة اللبنانية التي عاشت خارج بلدها وتحديدا في كندا، حيث تتسم تسريحات شعرها ومكياجها بالبساطة .. فكيف كانت اطلالاتها في كلا العملين؟

 

اطلالات جريئة ومتجددة في "نص يوم":

اعتمدت نادين نجيم أو "يارا" في مسلسل نص يوم ألوان شعر جريئة بحكم شخصيتها المتلونة، حيث ظهرت تارة بالشعر الأشقر، وتارة أخرى بالشعر الكيرلي، كما ظهرت بالشعر البرتقالي في بعض حلقات المسلسل، حيث اهتمت حينها مصففة الشعر فاديا المندلق باطلالات شعرها المتجددة، واستعانت بشعر مستعار جُلب خصيصا من الخارج لكي تكون اطلالتها طبيعية وخالية من الشوائب، بينما اهتمت نادين نجيم بمكياجها، واعتمدت أساليب وصيحات جريئة في المكياج، بينها استخدام العدسات الملونة، وأحمر الشفاه باللون البنفسجي، أو مكياج سموكي قوي على العينين.

 

اطلالات بسيطة وناعمة في الهيبة:

تؤدي نادين نجيم في مسلسل الهيبة دور "عليا" ، وجاءت اطلالاتها بسيطة وناعمة، حيث فضلت نادين الشعر المتوسط الطول لكنها لم تتخلَ عن الشعر الأسود، أما مكياجها فقد اعتمدت نادين على خطوط المكياج الناعمة، ولم تستخدم الأيلاينر كثيرا ، وفضلت عوضا عنها الرموش الطويلة، والظلال بالألوان الترابية، بينما شاهدنا شعرها منسدلا في معظم مشاهد المسلسل.