أبرز أخطاء مكياج النجمات .. تجنبيها !

أخطاء المكياج كثيرة، وقد يعتقد كثيرون أن النجمات، ورغم تعاونهن مع خبراء مكياج، إلا أن هذا الأمر لم يمنعهن من الوقوع في أخطاء مكياج كارثية وضعتهن في مواقف محرجة أمام عدسات الكاميرا، لذا جمعنا لك أبرز هذه الأخطاء كي تتجنبي الوقع بها:

 

الاستخدام المفرط للبودرة المطلقة:

تستخدم العديد من النجمات البودرة المطلقة أو loose powder، خصوصا أسفل العينين، لكن للأسف نسيت العديد من النجمات إزالة البودرة بشكل ملائم، وظهرن أمام الباباراتزي بشكل مضحك، لذا تجنبي الاستخدام المفرط للبودرة المطلقة، وقومي بتنظيفها جيدا.

 

الإفراط في استخدام ظلال العيون:

تتجه تيارات المكياج اليوم نحو الخطوط الطبيعية والناعمة، لذلك لا تفرطي في استخدام عدة ألوان على جفن العين، أو حتى استخدام لون فاقع، مثلما ظهرت كريستين ستيورات في مهرجان كان العام الماضي.

 

وضع عدة طبقات من الماسكارا:

من أبرز الأخطاء الشائعة التي تقع بها السيدات استخدام عدة طبقات من الماسكارا، الأمر الذي يؤدي لتشابك الرموش، وتبدو كخيوط العنكبوت.

 

رسم الحواجب بطريقة خاطئة:

عندما يتعلق الأمر بالحواجب، لا بد وأن نمنح الأمر مزيدا من الأهمية والتركيز، فهي مركز العينين المهم، لذا حاولي قدر المستطاع استشارة خبيرة حواجب ماهرة لتعرف على الشكل الأمثل الذي يلائم وجهك، كما ننصحك بالابتعاد عن الحواجب الرفيعة قدر المستطاع، وعدم المبالغة برسمها بالأسود.