بالصور: اطلالات النجمات العربيات الجمالية في رمضان 2017

لم يتبقَ سوى أيام قليلة عن شهر رمضان 2017، حيث تشهد الساحة الفنية منافسة قوية في ظل اشتراك العديد من النجمات العربيات بطولة عدة أعمال عربية، من أبرزها مسلسل "ارض جو" للنجمة المصرية غادة عبد الرازق، و"الحرباية" لهيفاء وهبي، و"الهيبة" لنادين نجيم، لكن كيف ستكون اطلالة كل نجمة؟

 

غادة عبد الرازق مضيفة طيران في أرض ..جو:

تشارك النجمة غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل أرض جو، حيث تعمل بدور مضيفة طيران، حيث توضح الصور اختلافا في ألوان شعرها، حيث تظهر تارة بشعر مستعار باللون الأسود الطويل، وفي مشاهد أخرى تظهر بشعر أسود قصير، بينما تظهر في بعض الصور بشعر عسلي طويل، بينما فضلت المكياج الخفيف، ورسمات آيلاينر تبرز عينيها.

 

سيرين عبد النور .. يهودية في قناديل العشاق:

تؤدي سيرين عبد النور دور فتاة يهودية تعيش قصة حب مع شاب سوري بعد هروبها إلى الشام، الملفت في هذا العمل ظهور سيرين عبد النور بشعر أحمر طويل، وبلوك أقرب إلى الغجري بينما فضلت المكياج الترابي في معظم الأحيان، واعتمدت أحمر الشفاه الجريء في أحيان أخرى.

 

نادين نجيم امرأة عملية في الهيبة:

على عكس المتوقع تظهر نادين نجيم في مسلسل الهيبة بلوكات عملية، ومكياج خفيف، بينما فضلت الشعر المتوسط الطول، الأمر الذي يتناسب مع دورها في المسلسل، حيث تؤدي دور عليا التي تعيش مع زوجها وابنهما في بلد أوروبي، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه.

 

هيفاء وهبي .. حرباية متلونة في رمضان 2017:

تؤدي هيفاء وهبي دور فتاة شعبية تدعى عسلية، وبالتأكيد انعكس هذا الدور على شكلها في المسلسل، حيث اعتمدت الشعر الكيرلي الطويل، ومكياج عيون يعتمد على رسمها بالكحل.