أسرار الشعر الصحي لنجمات هوليوود

تاج المرأة شعرها، وهو أكثر ما تهتم به المرأة، وتحرص على العناية به سواء من حيث القصة أو اختيار اللون المناسب، أو حتى الغذاء السليم الذي يمنحها شعرا صحيا بدون اي متاعب، لكننا نتساءل عن أسرار الشعر الصحي لنجمات هوليوود، خصوصا في ظل ارتباطهن بمواعيد تصوير طويلة، واستخدام مثبتات الشعر، ورغم ذلك فهم يحتفظن بشعر صحي .. فما هي أسرار عنايتهن بشعرهن؟

 

جنيفير أنيستون:

أكثر ما يلفتنا في شكل جنيفير أنيستون بعد رشاقتها، هو شعرها الصحي، الذي لا زالت محتفظة بحيويته منذ ظهورها في مسلسل الأصدقاء "Friends"، يكمن السر وراء الشعر الصحي لها هو قص أطرافه كل ستة أسابيع، وبحكم تمتعها بشعر ناعم فهي لا تستخدم مجفف الشعر.

 

إيفا مانديز .. السر في زيت جوز الهند !

لطالما تساءلنا عن سر الشعر الكثيف للنجمة السمراء إيفا مانديز، حيث تبين لنا أنها من عشاق زيت جوز الهند، ومن المعروف أن زيت جوز الهند يقوم بترطيب الشعر، وحمايته من التقصف، كما يمكن استخدامه كبديل للجل في حال رغبتك بعمل ستايل معين لشعرك.

 

نيكول شيرزينغر:

النجمة التي تنحدر أصولها من جزر هاواي، تحرص أيضا على استخدام زيت جوز الهند لشعرها، كما تهتم كثيرا باختيار منتجات العناية بالشعر، ومن بينها منتجات لوريال لتصفيف الشعر.

 

كيم كاردشيان:

رغم استخدامها المتواصل لوصلات الشعر، إلا أنه حتى في الوقت الذي تستغني عنه كيم لهذه الوصلات، يبدو شعرها صحيا، كيم لا تغسل شعرها كثيرا، فقط من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا، كما تحرص على استخدام فيتامينات الشعر، والمقويات، وقد بدت جميلة جدا بأحدث ظهور لها يوم الخميس الماضي من خلال اعتمادها لقصة شعر عصرية.

 

بينيلوبي كروز:

نظرا لأصولها الأسبانية، تؤمن بينيلوبي كروز كثيرا بقوة الزيوت الطبيعية، وتأثيرها على الشعر، حيث تطبق وصفة خاصة بجدتها، وهي عبارة عن خلطة زيوت مكونة من: زيت الأرغان، والزيتون والخروع، وتضعها على شعرها مدة ثلاث ساعات، ثم تقوم بغسله، بالتأكيد فاعلية هذه الزيوت قد تختلف من امرأة لأخرى، لكن نصيحتنا لك بعدم تطبيق الزيوت على فروة الرأس، والاكتفاء بوضعها على الأطراف حسب نصيحة خبراء الشعر.