وداعا لتشكيلة حقائب "لويس فويتون" الملونة !

احتفلت في الأسبوع الماضي بمرور 9 سنوات لي كمحررة أزياء لدى مجلة "هي @HIA".  ولاشك أن المتابعين منكم لمقالاتي طيلة هذه المدة؛ على علم بمدى شغفي بالموضة، وبهوسي الخاص بالحقائب، فقد كتبت في إحدى المرات عن حقائب يد تحمل أسماء بنات مثل كيلي Kelly، و سبيدي Speedy، وجاكي Jackie ... على اعتبار أن علاقتنا بحقائبنا هي صداقة تربطنا بها مثلما هو الحال مع صديقاتنا. 
 
فن البساطة بمنتهى الجمالية، هذا ما أعشقه في القطع وشعارات اللوغو الاستثنائية والفريدة، وشعار "لويس فويتون Louis Vuitton  " بالنسبة لي له سحر خاص.
 
لقد نمت أمس على خبر صادم يفيد بأن "لويس فويتون" ستتوقف عن إصدار الرسومات الملونة لشعار "تاكاشي موراكامي Takashi Murakami".
 
وكان الفنان الياباني "تاكاشي موراكامي" قد دعاه "مارك جاكوبس Marc Jacobs" للقيام بتصميم تشكيلة أكسسوارات ربيع/صيف 2003. وأثناء عملية الانتقاء لرسوم خاصة بشعار ماركة LV، اعاد ابتكار الشعار على طريقة فن "كواي kawaii "؛ مستخدما تشكيلة من الالوان الزاهية و اعتمد في ذلك على ستايل لطيف وظريف، اشتهر به ونال به إعجاب وحب الكثيرين.  
 
وبدأنا منذ ذلك الحين نرى العارضات في كل صوب يصعدن المنصات وهن مرتديات نفس الفستان بالوان مختلفة و ويحملن قطع من تشكيلة الحقائب الملونة؛ حتى غدا حلم كل فتاة اقتناء قطعة لها من هذه التشكيلة.
 
لقد شكل ذلك العمل أطول مشروع تعاون مشترك يتم بين إحدى كبريات الماركات العالمية للموضة وبين فنان. 
 
سوف تغادر هذه التشكيلة كافة المتاجر مع نهاية شهر يوليو، وهي حاليا قد غادرت بالفعل واجهات المتاجر حيث لم تعد معروضة، ولكن لازالت متاحة عند الطلب.  
 
لم يبق أمامنا سوى القليل من الوقت للفوز بقطعة من هذه القطع وضمها إلى مجموعتنا.  
 
أما بالنسبة لي الآن فقد حان الأوان للتوجه نحو إحدى المحلات التجارية هنا في لندن  لكي أقتني لنفسي هدية!