صناعة الأزياء في المنطقة تترقب الدورة السادسة من «فاشن فورورد»

أعلن اليوم «فاشن فورورد»، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء في الشرق الأوسط، عن الموسم السادس الذي سينظم في شهر أكتوبر القادم، حيث ستعرض نخبة من أشهر مصممي الأزياء الراقية والجاهزة من أنحاء الشرق الأوسط أحدث تصاميم الموسم. ومنذ انطلاقه في أبريل 2013، عقد «فاشن فورورد»، خمسة مواسم ناجحة اجتذبت إلى دبي أقطاب صناعة الأزياء من حول العالم، وحظيت تصاميم المواسم المتعاقبة بمتابعة وتغطية واسعتين، إقليمياً وعالمياً. 
 
ويُقام الموسم السادس من «فاشن فورورد» على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة بين 22-24 أكتوبر في مدينة جميرا.
 
ويتألف «فاشن فورورد» الذي ينعقد مرتين سنوياً على مدار أربعة أيام من عروض الأزياء الراقية والجاهزة، ولقاءات المصممين، والجلسات الحوارية بمشاركة خبراء الأزياء، وغاليري التجزئة «ذا جاردن»، 
وسلسلة من اللقاءات التعارفية.
 
وفي الموسم السادس،  يواصل "حي دبي للتصميم" «دي ثري» شراكته ودعمه الاستراتيجي لفعالية «فاشن فورورد». 
 
وبهذه المناسبة، قالت ليندسي ميلير، المدير العام لحي دبي للتصميم d3: "يشكل فاشن فورورد أحد أبرز منصات الأزياء التي تتصدر حالياً مشهد صناعة التصميم في الشرق الأوسط، ويسعدنا أن نرى هذه الحركة الفنية قد باتت تشكل في دورتها السادسة المحفز الأهم لتطوير ونجاح صناعة الأزياء الإقليمية وانتشارها على الصعيد الدولي". 
 
وتابعت ميلير قائلة: "إن التزام فاشن فورود برعاية مواهب التصميم في المنطقة يعكس طموحات حي دبي للتصميم الرامية إلى مساعدة المصممين في هذه المنطقة والانطلاق بهم نحو العالمية. إننا نتطلع إلى بناء مجتمع يربط بين شغف التصميم والرغبة بالإنجاز وتحقيق الأهداف، مكان للتعاون والالهام بحيث نتمكن سوية من الارتقاء بقطاع التصميم في المنطقة. فمن خلال إلهام هؤلاء المصممين لتحقيق النجاح عبر المشاركة في فعاليات كبرى كمهرجان فاشن فورورد وتوفير البنى التحتية المطلوبة في حي دبي للتصميم، فإننا نساهم في تطوير هذه الصناعة ونساعد في تجسيد رؤية دبي الرامية إلى تنويع اقتصاد دبي القائم على المعرفة". 
 
ومن جانبه، قال بونج جويريرو، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمهرجان «فاشن فورورد»: "نسعى جاهدين لتطوير فعاليات فاشن فوروردمن موسم إلى آخر من أجل تلبية ومواكبة متطلبات المصممين ومُجمل صناعة الأزياء الإقليمية، كما نسعى لتطوير فعاليات المهرجان ليكون منصة حيوية توفر بيئة هامة تعكس تطور صناعة الأزياء في منطقتنا".
 
وأعلن «فاشن فورورد» عن فتح باب التسجيل حالياً المصممين الراغبين بالمشاركة عبر الموقع Fashionforward.ae الذي أطلقه «فاشن فورورد» مؤخراً ويتضمن آخر أخبار الحدث وفعالياته والمصممين المشاركين.
 
ويتضمن الموقع بالحلة الجديدة بدءاً من 14 يوليو كل ما يتعلق بالموسم السادس من «فاشن فورورد»، وكافة المعلومات والأخبار المحدَّثة التي يبحث عنها المصممون والمشترون والإعلاميون والمهتمون بصناعة الأزياء.
 
لمعرفة المزيد عن معايير اختيار المشاركين في «فاشن فورورد» وغاليري التجزئة «ذا جاردن»، يمكنكم المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected] أو تصفح موقع الحدث: www.fashionforward.ae
 
يذكر أن مجلة "هي" الراعي الإعلامي العربي الحصري للحدث.