انطلاق فعاليات حملة ’أفضل ما تقدمه بريطانيا‘ في قرية بيسيستر مع افتتاح مجموعة المصممون البريطانيون

عنوان الصورة: من اليسار إلى اليمين: كارولين رَش، أودون تشوي، ماري تشارتريس، جيه. جيه إس لي، هنري هولاند، آمبر لي بون، ياسمين سيويل، جيما آرتيرتون، ديزايري بولير، وهولي فولتون
 

بدأت قرية بيسيستر فعاليات حملة ’أفضل ما تقدمه بريطانيا‘ التي تمتد لستة أسابيع عبر إطلاق بوتيك مجموعة المصممون البريطانيون السنوي يوم الأربعاء 20 مايو.

 

وأطلقت الفنانة البريطانية وسفيرة المشروع؛ جيما آرتيرتون، البوتيك إلى جانب الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء البريطاني كارولين رَش، والمدير التنفيذي- إدارة ’فاليو ريتيل‘ ديزايري بولير، والمصممون البريطانيون هنري هولاند، وأودون تشوي، وهولي فوتون، وجيه. جيه إس لي.

 

وتستعرض مجموعة المصممون البريطانيون في قرية بيسيستر إبداعات مواهب التصميم في ’أفضل ما تقدمه بريطانيا‘ التي تتضمن ماري كاترانتزو، وصوفيا ويبستر، وبيتر بيلوتو، وروكساندا، وجيه. جيه إس لي، وريان لو، ونيكولاس كيركوود، وهولي فولتون، وبرين من ثورنتون بريغازي، ودار هولاند، وجوناثان سانديرس، وأودون تشوي، وكريستوفر رايبورن، وتوماس تايت.

 

وبوصفها مركزاً للأزياء والمنتجات الفاخرة، والثقافة والإبداع، توفر قرية بيسيستر للمواهب البريطانية المشهورة والناشئة فرصة مقابلة علامات المنتجات الفاخرة العالمية عبر مجموعة المصممين البريطانيين.

 

وبالشراكة مع مجلس الأزياء البريطاني، وتحت رعاية مستشارة الأزياء ياسمين سيويل للعام السادس، تقدم مجموعة ’كهف علاء الدين‘ المتميزة لمحة عن أبرز إبداعات الأزياء البريطانية.

 

وبإطلاق الحدث، أصبح أفضل المجموعات وأشهرها في بريطانيا متوفرة الآن في قرية بيسيستر، والتي تتضمن إبداعات لافتة للأنظار على يد أبرز المصممين البريطانيين منها معاطف ماري كاترانتوز المميزة، وأثواب ’كاسكيد‘ بيتر بيلوتو، وإبداعات الجاكار الفريدة من دار هولاند.

 

وتعتبر حملة ’أفضل ما تقدمه بريطانيا‘ احتفالاً لقرية بيسيستر بأفضل المواهب الإبداعية في بريطانيا، عبر مجموعة من الإبداعات البريطانية الفريدة في مجال الأزياء، والفنون، والموسيقا، على مدى ستة أسابيع تمتد حتى يوم 30 يونيو 2015.