مجموعة حقائب Baraboux الجديدة.. ألوان رائعة وتصاميم أنيقة!

أطلقت علامة Baraboux لصاحبتها الأميرة ريما بندر آل سعود، مجموعتها لحقائب اليد الفاخرة لموسم ربيع وصيف 2015، وقد استوحت الأميرة ريما هذه المجموعة من هاواي تلك المنطقة التي تعشقها، والتي لها فيها ذكريات كثيرة وخصوصاً صُورية ولَونية من الطفولة. وقد اصطحبت أطفالها مؤخراً لهاواي حيث رغبت أن يعيشوا نفس التجربة الرائعة التي عاشتها في طفولتها، وفي هذه الرحلة إستعادت جميع الذكريات الساحرة عن هاواي بألوانها وورودها، وطبيعتها المُدهشة ومنها ولدت مجموعة Baraboux للحقائب الجلدية الفاخرة. 
 
فكانت ألوان الحقائب مُبهجة كألوان الجزيرة وتراوحت بين الأحمر، الأزرق، الأخضر، البنفسجي، الفيروزي، والتركواز، مع لمسات معدنية إستوحتها من الحمم البركانية في الجزيرة، وقد استخدمت أفخر أنواع الجلود في تنفيذ هذه المجموعة مثل جلد الأفعى، جلد النعامة، وجلد العجل الفاخر، وصنعت جميعها في باريس على يد أمهر الحرفيين. 
 
وما يميز مجموعة حقائب Baraboux على مختلف أحجامها الكبيرة، المتوسطة، أو الصغيرة، وفي مختلف أنماطها الرسمية والكاجوال أنها مثالية للمرأة العصرية التي ترغب أن تجمع دائماً بين الأناقة والعصرية، حيث أنها مصنوعة بجودة عالية لتدوم طويلاً، كما فيها الكثير من العصرية، وطبعاُ لمسات تقليدية مستوحاة من الجذور ومن هوية الأميرة ريما. 
 
حقائب Baraboux هي أكثر من مُجرد حقائب جميلة وأنيقة، فهي ذكية.. فأي تصميم منها بإمكانه أن يعدّل، بمعنى آخر أن يضاف له الحزام ليُحمل كحقيبة كتف، أو ينزع الحزام فيصبح حقيبة يد "Clutch"، مع حقائب وأقسام متعددة من الداخل لترتيب أغراضك بطريقة مثالية، عدا طبعاً عن التصاميم الرائعة. 
 
شاهدي المجموعة المميزة الصيفية من حقائب Baraboux، وأخبرينا رأيك بها، وأي تصميم أعجبك أكثر.