خطوات تطبيق مجموعة "أيز أون" من Mac مع خبيرة الماكياج "فيمي جوشي"

بألوانها الإستثنائية التي عوّدتنا عليها "ماك"Mac  تثبت هذه الدار مع إطلاقها كل مجموعة جديدة لأبرز صيحاتها الجمالية أن المكياج جزء لا يتجزأ من حياة كل امرأة. لذلك طرحت مجموعة مكياج العيون Eyes "أيز أون" الجديدة التي تناسب كافة ساعات النهار. فما عليك أيتها المرأة إلا اتباع خطوات تطبيق هذه الظلال مع "فيمي جوشي" خبيرة الماكياج الأولى لدى "ماك".
 
هل أنت خارجة مع صديقاتك في وضح النهار؟ لتطلّي بمكياج مثالي في هذا اليوم، اختاري لوحة ظلال العيون "أيز أون ماك"  X15 Warm Neutralوابدئي بتمرير على كامل الجفون المحيطة بمنطقة العينين "بريب أند برايم" Prep and Prime Eye Base لضمان بقاء ظلال العيون لمدة أطول، وتناولي الفرشاة #242 لوضع لون ظلال Brule على كامل الجفن. وعند خط محجر العين، امزجي ظل العيون Dance In The Dark لمنح لمسة نهائية مبعثرة، قبل أن تكثّفي رموشك بطبقتين متوازيتين الى الأعلى مع ماسكارا Mac Zoom Lash.
 
الظلال المناسبة لساعات الليل
لحضور سهرة استثنائية تطلّين من خلالها كنجمة لامعة في عالم الموضة، كوني حريصة على الإستعانة بلوحة ظلال "أيز أون ماك" X9 Navy Times. وبخطوات منتظمة، أرسمي داخل الجفون السفلى خطاً رفيعاً بقلم كحل Eye Kohl Pencil بلون  Blooz. بعدها، مرّري بموازاة خط الرموش السفلي ظلال العيون بلون Club بواسطة الفرشاة #219 لإضفاء التأثير الضبابي والسموكي، وعلى كامل الجفن العلوي، ضعي ظلال العيون Black Tied لإضفاء لمسة نهائية من جمال السموكي الشفاف، خصوصاً إذا تم تطبيقه من خلال الفرشاة #224. وقبل إنهاء مكياجك، أرسمي كامل عينيك بالآيلاينر السائلBoot Black  مع سحب الخط قليلاً الى الأعلى عند الزوايا الخارجية للعينين، وكثّفي طبقات رموشك عند الجفنين العلوي والسفلي من خلال ماسكارا  Haute and Naughty.
 
عيون السموكي البورغندي 
لك أيتها المرأة التي تعشق عيون السموكي البورغندي، مجموعة "أيز أون ماك" الأنسب لك لجعل عينيك مزيجاً بين الإطلالة العصرية والجريئة والبرجوازية. فارسمي عند رموشك العليا والسفلى بحدٍ سواء خطاً رفيعاً بقلم كحل Eye Kohl Pencil  بلون Teddy وامزجي هذا الخط قليلاً بفرشاة #239. بعدها أنثري ظلال العيون بلون Sketch أسفل خط الرموش السفلى.
 
وعلى الجفون العليا، ضعي ظلال العيون بلون Embark وامزجيه عند طرف العين الى الخارج. ومن خلال ماسكارا  Extended Playمرّري هذا المستحضر على كامل الرموش العليا مع التركيز أكثر على الأطراف الخارجية لمنح عينيك نظرة بارزة ومميّزة.