بالصور: هل ستغيب الأظافر الحمراء عن موسم الشتاء المقبل؟

إنها موضة الأظافر الحمراء التي تتربّع على عرش الصيحات الجمالية المنتظرة لفصل الشتاء. فهذا اللون لن يغيب عن إطلالة أظافرك بالرغم من بروز العديد من الألوان الأخرى. كثرت اللائحة الجمالية ولكن بقي  الأحمر في الصدارة. فاختاري الدرجة التي ترينها مناسبة لإطلالتك، وكوني جاهزة لاستقبال الشتاء باتباع هذه الخطوات.
 
بالطبع تحتاج أظافرك الى عناية خاصة مع بداية كل موسم، وبما أن الألوان القوية تعرّض الظفر للإصفرار، فلا بدّ من مساعدته في الحفاظ على اللمعان قبل وضع الطلاء. قومي بتدليكها لتلميعها ومنع تكسّرها مرّة في الأسبوع وجرّبي لهذه الخطوة مستحضر "سيفورا بان سوان أونغل إي كوتيكول" Sephora Bain Soin Ongles et Cuticule قبل تطبيق "شانيل بوتي دي أونغل إكستريم شاين نايل"Chanel Beauté des Ongles Extreme Shine Nail Lacquer الذي يمنع دخول البكتيريا أو الفطريات إلى الأظافر.
 
الألوان المشتعلة والبرّاقة 
عند اختيار الألوان المشتعلة والبرّاقة بجاذبية ولمعية، جدّدي اللون الأحمر البارز الذي يليق بالبشرة السمراء واختاري تدرّجاته القوية والفاتحة. فاعلمي أن هذا اللون يناسب إطلالتك المسائية ويكفي أن تضعي طبقة واحدة على أظافرك الطويلة والدائرية لتجعلي درجات هذا اللون أكثر تميّزاً وتألقاً. يمكنك تجربة الطلاء الأحمر من "شانيل لي أوتونال لو فرني نايل كولور إكورس سانغين"Chanel Les Automnales Le Vernis Nail Colour Ecorce Sanguine لأظافر أنيقة ومميّزة.
 
المزج بين الطلاء الناشف والمخملي
ولجمال الأظافر الناشفة أو ما يعرف بالـ "Matte " فنرى أنها تأخذ حيّزاً بارزاً من الصيحات الجمالية، وشاهدنا العديد منها على منصّات عروض الأزياء العالمية. فالأحمر الناشف الأكثر هدوءاً من الألوان البرّاقة يلقى اهتمام العديد من السيدات. لذلك يمكنك المزج بين الألوان على الظفر الواحد بجرأة وعصرية قل مثيلها. فعلى سبيل المثال قومي بتمرير الأحمر الداكن بعض الشيء على الجزء العلوي للظفر وفي الجزء الثاني أنثري الطلاء الناشف والأحمر بأسلوب راقٍ مع روعة هذا اللون الناشف والرائج للمناسبات الليلية. يمكنك تمرير طلاء أظافر "نايل بولد هاي غلوس لايكر" Nail Bold High-Gloss Lacquer من "غوتشي" Gucci، مع لمسة جريئة من الأحمر المخملي الجذاب من "توم فورد نايل لايكر سموك ريد"Tom Ford Nail Lacquer Smoke Red على أظافرك.
 
كوني جريئة بإبراز أظافرك المميزّة في الشتاء المقبل، وواظبي على اختيار تدرّجات اللون الأحمر الذي لن يغيب عن موسمك المقبل، بل سيكون مناسباً وإيجابياً لطلّتك وتألّقك.