الملامح الطبيعية الأكثر رواجاً في الخريف المقبل

كثير من النساء يتساءلن عن الصيحات الجمالية المنتظرة لاستقبال فصل الخريف، ويظهرن تشوّقهنّ لمواكبة هذه الموضة المنتظرة التي ستزيّن جمالهنّ وإطلالتهنّ. ومن الملفت أن الملامح الطبيعية ستكون الأكثر رواجاً فيالموسم المقبل، الأمر الذي سيرضي العديد من من يعشقن النظرة الطبيعية والخالية من المستحضرات القوية والبارزة.
 
تكثيف طبقات كريم الأساس 
إذا إنها إنها موضة المكياج الطبيعي التي جذبت أبرز الدور العالمية من خلال المستحضرات الكلاسيكية، فنجد أنفسنا طوّاقين الى هذه الصيحة التي تحمل خيوطاً جريئة وكلاسيكية في الوقت عينه. فلا تكتمل إطلالتك أيتها المرأة من دون اللجوء الى تطبيق كريم الأساس اللمّاع والكثيف الذي يبرز تقاسيم الوجه ويمنح بشرتك الإشراق المطلوب للتعويض عن المستحضرات الداكنة. فاستعملي الجيل الجديد من كريمات الأساس، المصحّحة للتجاعيد المتعبة والخيوط الدقيقة، ومرّريها حول الفم والعينين، لتظهري ببشرة نضرة. ننصحك باستعمال "مارك جايكوبز ريماركابل فول كافردج فاونديشن كونسانترايت"Marc Jacobs Remarcable Full Coverage Foundation Concentrate ليمدّها بالحيوية من خلال مقاومة الإفرازات طوال ساعات النهار، خصوصاً إذا سطح البشرة ببرايمر "مارك جايكوبز بيوتي أندر كافر برفكتينغ كوكونات فايس برايمر" Marc Jacobs Beauty Under(cover) Perfecting Coconut Face Primer.
 
الظلال الهادئة والحواجب الطبيعية
بعيداً عن العيون الدخانية والسموكي والآيلاينر العريض الذي لاقى رواجاً ملفتاً هذا الموسم، طبّقي الظلال الهادئة والحمرة الشفافة التي لا تحمل المبالغة والتكلّف. فمن خلال الألوان الترابية الفاتحة والعيون الحيادية بالبيج والذهبي الفاتح، أنثري على كامل الجفون العليا الظلال الذهبية من "ديور 708 أمبر ديزاين" Dior 708 Amber Design ويمكنك أن تمرّري القليل من البيج الفاتح لسحب العين الى الأعلى مع الحفاظ على الحواجب الطبيعية. ننصحك باستخدام ظلال "غيرلان شوت فاب 2 تانت أف دي بلان" Guerlain Shoot Fap 2 Teintes 002 FD Blanc وتمرير القليل منها أسفل العين. وفي ظلّ هدوء الألوان الكلاسيكية في رسم المكياج، لا تهملي الإكثار من الماسكارا السوداء، لأنها ستعوّض عن طبيعة المكياج. وحدها هذه الماسكارا الكثيفة ستغني عينيك وتخلق هذه الجاذبية لجعلها مثالية ومكحّلة برموش سوداء داكنة عند الحدود العليا.
 
الحفاظ على الشفاه الطبيعية 
في النهاية، مع الحفاظ على الشفاه الطبيعية، لا بدّ لك من حماية سطح الشفتين بتغليفها بالبلسم المغذّي لتعزيز حجمها ونعومتها. فيمكنك تجربة "إيدرا بيوتي نوريشينغ ليب بالم" Hydra Beauty Creme Riche and Nourishing Lip Balmمن "شانيل" Chanel، وبطرف اصبعك مرّري مستحضر "سيفورا سوبر سموثينغ ليب باتر"Sephora Super smoothing lip butter الذي يجدّد الخلايا والملامح الشفافة. عندها يمكنك الإبتعاد عن الألوان والإكتفاء بتمرير الحمرة الطبيعية والبرّاقة بعض الشيء.