هكذا تزيّنين مكياجك بألون الميتاليك

تشكّل ألوان الميتاليك هذا الربيع عنواناً جمالياً استثنائياً لمكياجك العصري والمميّز. بخطوات مدروسة ومستحضرات مشرقة، ستطلّين هذا الربيع بإطلالة جمالية راقية، تتناسب مع شتى أنواع الإحتفالات التي ستشاركين بها، سواء أكانت في النهار أو في ساعات الليل المتأخرة.
 
جيل جديد من كريمات الأساس 
أولى خطوات هذا المكياج تتميّز بمنح بشرتك الإشراق المطلوب من خلال استعمال الجيل الجديد من كريمات الأساس، وأبرزها "دولتشي أند غابانا برفكت ريفال ليفتينغ فاونديشن"Dolce & Gabbana Perfect Reveal Lifting Foundation SPF 25 المصحّحة للتجاعيد المتعبة.
 
الظلال الرمادية اللمّاعة
بعدها، ابدئي خطوات رسم عينيك، ومرّري درجات الظلال الرمادية اللمّاعة من "ماك إكس جوليا بوتي كولكشن" MAC x Julia Petit Collection على جهة العين الداخلية، واسحبيه الى الخارج مع نثر جاذبية اللون الميتاليك على حدود الجفن المتحرّك من "شانيل لا برل دو شانيل كولكشن"Chanel La Perle de Chanel Collection for Spring 2015 مع دمجها بالقليل من الرمادي المميّز من "سيفورا كولورفول ديو ريفلاكتس"  Sephora Collection Colorful Duo Reflects. وبواسطة قلم "ديور ديورشو كحل بروفاشينال هولد أند إنتانسيتي"Dior Diorshow Kohl Professional Hold & Intensity Eye Makeup حدّدي شكل عينيكِ السفلى عبر رسم خطّ رمادي رفيع فوق رموشك، لتعزيز نظرة العيون وكثافتها بطريقة جذابة مع ماكياجك النهاري.
 
بودرة الخدود البرونزية 
لا تنسي تكثيف الماسكارا السوداء من "جيفنشي فينومان آيز"Givenchy Phenomen Eyes Mascara . وأضفي بودرة الخدود البرونزية اللماعة من "جيفنشي كروازيار سامر 2015 كولكشن" Givenchy Croisiere Summer 2015 Collection لإبراز تقاسيم الوجه بطرق مميزة. 
 
الحمرة المشرقة بجمال الأحمر
مع هذا النوع من مكياج عيون الميتاليك، لا بدّ لك تطبيق الحمرة المشرقة المتألقة بجمال الأحمر الذي يضفي لمعية خاصة على طلّتك. فاتجهي الى المستحضر المميّز والوردي، مع إضافة حمرة "دولتشي أند غابانا بيوتي مات ليب ستيك" Dolce&Gabbana Beauty Matte Lipstick بلونه الناعم والساحر، الذي يليق بمكياج الميتاليك المميز.