خطوات لوقاية بشرتك من اللمعان

في موسم الربيع تكثر إفرازات البشرة الدهنية مع ما يترافق من زيوت تعيق تألق البشرة وتُظهر البقع السوداء، التي تنعكس سلباً على ملامحك الناعمة والنقية. لذلك بخطوات بسيطة، احمي بشرتك من هذه الإفرازات، واحصلي على بشرة نضرة ومشرقة مع كل إطلالة صباحية.
 
عدم استعمال السيروم 
بجب أن تعلمي سيدتي أن حماية بشرتك من الإفرازات المزعجة تبدأ من عدم استعمال السيروم أو الإكثار من المرطّبات قبل وضع الماكياج. لذلك صحّحي لون البشرة، وعزّزي إشراقها من خلال اختيار نوعية ناشفة من الفاونديشن للحصول على ماكياج بعيد عن اللمعان والشوائب، وذلك من خلال تمرير كريم الأساس "شانيل فيتالوميار كومباك فاونديشن"Chanel Vitalumiere Compact Foundation الخالي من الزيوت. كما يمكنك إبراز جمالك الربيعي مع مستحضر "غيرلان لانجوري دو بو باودر" Guerlain Lingerie de Peau Compacte أو هدوء كريم الأساس الخاص بـ"كلينيك أنتي بليميش باودر" Clinique Anti-Blemish Powder.
 
البودرة المطلقة المثبّتة
والأهم في فصل الربيع هو إبعاد اللمعان عن وجهك بعد تطبيق كريم الأساس. لذلك، ضعي البودرة المطلقة المثبّتة والبرونزية "لانكوم بال دو تان باودر" Lancome Belle de Teint Powder 2015 Spring خصوصاً عند زاوية الأنف والجبين لأنهما أكثر عرضة للترطيب واللمعية. وللحصول على الماكياج المطفأ والبعيد عن اللمعان خصوصاً إذا كنت من عشاق المكياج الزهري، مرّري البودرة الزهرية من "ايف سان لوران إكلا بلور برفكتور أند برايمر"YSL Touche Eclat Blur Perfector & Primer Spring 2015 الفعّال والدقيق الذي يرسم ملامح ماكياجك، من دون أن إفرازات دهنية. كما يمكنك الإستعانة من مزيج البودرة الربيعية مع مستحضر "غيرلان ميتيورايتز كومباك باودر"Guerlain Meteorites Compact Powder لإطلالة جريئة وفائقة للجاذبية، ترسمين من خلالها مكياجك الموحّد والمميّز بكل تفاصيله الربيعية، بعيداً عن المشاكل والتضاريس التي تعيق جمالك.