تعرّفي على السترة الأجمل لموسم الخريف!

في فصل الخريف يكون اختيار الملابس مهمة صعبة ومُحيّرة حيث أحياناً تكون الأمطار غزيرة وأحيانا ًالشمس مُشرقة، وفي بعض الأوقات تهب نسمات شتوية باردة وأوقات أُخرى يشتد الحر وكأننا في الصيف، فماذا علينا أن نختار من ملابس في هذا الطقس؟
 
أهم قطعة يجب أن تتوفر في خزانة كل سيدة هذا الموسم هي "سترة البامبر" Bomber Jacket وهي سترة تصميمها شبابي كانت مرتبطة بالملابس الرياضية سابقاً أو لباس طلّاب الجامعة، قصتها منفوخة وياقتها مبرومة وصغيرة ولها مطاط في نهايتها. 
 
وقد لاحظنا عودة هذه السترة للموضة العام الماضي، غير أن هذا الموسم هي من أهم القطع وخاصة أن دور الأزياء العالمية قد قدمتها بطرق رائعة ومن أقمشة وألوان متنوعة وكان منها العصري ومنها الرسمي أيضاً. فمنها المصنوعة من القطن، ومن الجينز، كما من الجلد أو من الحرير حتى، وبعضها جاءت بلون واحد وبعضها الآخر مُعرّقا وملوّنا. 
 
وقد رأينا أجمل تصاميمها لدى كل من Saint Laurent، Dolce&Gabbana، Burberry Prorsum، McQ Alexander McQueen، Isabel Marant، Haider Ackermann، وغيرهم.
 
وبإمكانك أن تنسقي هذه السترة مع أي لوك ترغبين به فهي مثالية مع سروال الجينز وتوب قطنية بسيطة، كما مع تنورة كلاسيكية ضيقة او حتى مع فستان أنثوي بقماش مُرهف. 
 
شاهدي خيارتنا من هذه السترة كما بعض إطلالات النساء في الشارع واستوحي منها أجمل لوك لك في السترة الأهم لهذا الموسم.